اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الشرطة: العثور على عبوات واسلحة وذخيرة في مدينتي اللد والرملة

أفاد المتحدث باسم الشرطة في بيان عممه على وسائل الاعلام " نفذ ضباط مركز شرطة الرملة واللد بالتعاون مع وحدة الكلاب ووحدات خاصة، مداهمة لاحباط نشاط اجرامي حفاظاً على سلامة السكان المحليين، وتم خلالها الكشف عن 3 عبوات ناسفة قوية جاهزة للتفجير، بالاضافة الى بنادق وقنابل اليدوية وذخيرة في كل من حي الجواريش في مدينة الرملة وحي المطار في مدينة اللد ".
 
واضاف البيان " تمكن عناصر الشرطة خلال الساعات القليلة الماضية من العثور على عبوة ناسفة قوية جاهزة للتفجير والتي تم التخلص منها بالقرب من المسجد في قلب حي الجواريش وعبوتين إضافيتين تحتويان على مئات الغرامات من المواد المتفجرة والتي تم التخلص منها في منطقة الجمهور في حي القطار باللد ".
 
وتابع "بالإضافة إلى ذلك، ضبطت الشرطة مسدسًا وخراطيشًا وكمية كبيرة من الذخيرة وقنبلة يدوية، مما حال دون وقوع المزيد من القتلى والجرحى في القطاع".
 
واختتم البيان "تم نقل المواد التي تم ضبطها الى مختبرات الشرطة لاستخراج مزيد من الأدلة".
 
الشرطة: العثور على عبوات واسلحة وذخيرة في مدينتي اللد والرملة

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
هاض كلو تسليمات من العبرينيم للحكوما خوذ وهات ححح خرينين هضول مش زلام معروف اية عيلات دايمن بتسلم للحمومة مكشوفين كولكو يبابا
اللد - 06/10/2023
رد
2
هههههههههه كل فيديو بنشروا الشرطة مبيين كذب قال يعني الكلب كشف العبوة مهي مبينه بلفيديو عيني عينك يمكن هم زرعينها ومثلوا زي دائما
. - 06/10/2023
رد
3
يا لطيييييففففف !!؟
سلوى - 06/10/2023
رد

تعليقات Facebook