اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

تفاصيل جديدة من حادثة مفرق مسمية ومقتل مواطن من الرملة

 
نقلت وسائل اعلام اسرائيلية مساء اليوم الاثنين تفاصيل جديدة حول حادثة تفجير عبوة ناسفة بمركبة والذي وقع مساء أمس الأحد بالقرب من مفرق المسمية (قرب موشاف حتساف) جنوبي البلاد، وأسفر عن مقتل مواطن يهودي، وما عقب الحادث من مطاردة واطلاق نار على سيارة قُتل على اثرها الشاب علاء جاروشي واعتقال آخر. 
 
وأوضحت وسائل الاعلام، أنه في أعقاب حادثة تفجير المركبة قامت قوات كبيرة بمداهمة حي الجواريش بالرملة واعتقلت عدد من المشتبهين وأطلقت النار تجاه فتى يبلغ من العمر 16 عاماً، والذي أصيب بجروح خطرة ما زال يمكث على اثرها في غرفة العناية المكثفة في المستشفى. 
 
وحسب وسائل الاعلام، فإن التفاصيل الجديدة أشارت الى أن الشرطة كانت في عملية مراقبة وتتبع لاثنين من المشتبهين لحظة خروجهم من حي الجواريش بعدما أنهوا فترة الحبس المنزلي، وقامت الشرطة السرية بتعقبهم الا أنه في أعقاب التفجير تحولت عملية التتبع الى مطاردة قامت خلالها الشرطة بنصب حواجزها وأطلقت النار تجاه المركبة ما أسفر عن مقتل مواطن من الرملة واصابة آخر واعتقاله. 
 
وأشارت وسائل الاعلام العبرية أنه وبعد الحادث، داهمت قوات الشرطة حي الجواريش والتقطت طائرة مروحية تابعة للشرطة صوراً تُوضح تعرض عناصرها لاطلاق نار من 4 شبان، الأمر الذي دفع الشرطة لاطلاق النار تجاه المشتبهين ما أدى لاصابة الفتى بجروح خطرة. 
 
وفي سياق منفصل، قدّمت اليوم الاثنين لائحة اتهام ضد شاب من الرملة "الاسم محفوظ" بشبهة تورطه بجريمة مقتل بيني شلومو.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook