اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الرملة: القتيل برصاص الشرطة في مفرق المسمية هو الشاب علاء جاروشي

 
 
تبيّن أن الشاب الذي قتل برصاص الشرطة الإسرائيلية، مساء أمس، الأحد، جنوبي البلاد، هو الشاب علاء طارق جاروشي من مدينة الرملة، في حين أفادت مصادر محلية بأن الشخص الذي أصيب برصاص عناصر الشرطة التي اقتحمت حي الجواريش في الرملة، الليلة الماضية، هو فتى قاصر لم يتجاوز من العمر 16 عاماً.
 
كما أعلنت الشرطة، اليوم، الإثنين، اعتقال شابين خلال اقتحام قواتها الخاصة، الليلة الماضية حي الجواريش، وقالت إنهما مشتبهان في إطار التحقيقات بجريمة قتل أحد عناصر المنظمات الإجرامية بتفجير مركبة خاصة، الليلة الماضية، عند مفرق المسمية (قرب موشاف حتساف)، جنوبي البلاد.
 
وبذلك يرتفع عدد المعتقلين من حي الجواريش الى أربعة معتقلين على الأقل، إذ كانت الشرطة قد أعلنت اعتقال شخص من عائلة جاروشي، إثر مطاردة بوليسية أعقبت عملية التفجير، قتل خلالها الشاب علاء طارق جاروشي برصاص الشرطة، في ظروف لم تتضح بعد، حيث أصدرت الشرطة أمراً بحظر نشر تفاصيل التحقيقات حول مقتل المواطن اليهودي في تفجير السيارة حتى 8.10.2023 يشمل كافة تفاصيل مجريات التحقيق. 
 
وفي أعقاب ذلك، اقتحمت الشرطة حي الجواريش في الرملة، بمشاركة قوات خاصة معززة، وأطلقت النار على فتى قاصر أصيب بحالة حرجة ونقل إلى مستشفى أساف هروفيه ذاتيا لتلقي العلاج. وزعمت الشرطة أن الفتى القاصر استهدف عناصرها بإطلاق النار.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الشرطة اسرائيل هي مسؤلة عن الشىء الى بيصير عندنا في مدينة الرملة هن جيش اسرائيل الكلاب لو عند اليهود ما هيك العماا هن قاعدين يتشاطروه علينا حسبنا الله ونعم وكيل في مركز شرطة الرملة جيش اسرائيل يلعنكم كلاب مجرمين احتلونا عم يعتقلونا يهجموا على بيوتنا هن عرفين في نساء اطفال اخس بس
ابن الرملة - 06/10/2023
رد
2
الاه يرحمه - 02/10/2023
رد
3
الله يرحمه الموت لجميع الشرطة في إسرائيل
هاني - 02/10/2023
رد
4
لا حول ولا قوه الا بالله الله يرحمو ويغفرلو ويثبتو عند السوأل الله ايصبر اهلو خسارة ضيعت شبابك يا علاء
رملاوية - 02/10/2023
رد
5
الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه يا الله.
مصطفى أبو غانم الشيخ الرمله والموعاتيم - 02/10/2023
رد
6
الله يرحمك
محمد حسونه - 02/10/2023
رد

تعليقات Facebook