اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الرملة: قوات كبيرة تُداهم حي الجواريش وتعتقل مشتبهين وتضبط أسلحة

 
 
شهدت مدينة الرملة الليلة الماضية أجواء متوترة بعد اطلاق الشرطة النار تجاه فتى يبلغ من العمر 16 عاماً، واصابته بجروح وُصفت بالخطرة ما زال يمكث على اثرها في المستشفى حتى اللحظة.
 
وقد دفعت الشرطة بتعزيزات كبيرة من الوحدات الخاصة الى حي الجواريش في المدينة وقامت بمداهمة وتفتيش داخل الحي، واعتقلت شابين واقتادتهما الى التحقيق، وذلك بزعم ضبط أسلحة وللاشتباه في تورطهما في حادث تفجير المركبة الذي وقع جنوبي البلاد وأسفر عن مقتل مواطن.
 
وعمم المتحدث باسم الشرطة بياناً على وسائل الاعلام، جاء فيه "قامت قوات الشرطة الليلة الماضية بمساعدة وحدات خاصة بعمليات مداهمة وتفتيش في حي الجواريش في مدينة الرملة، وتم خلالها اعتقال اثنين من السكان المحليين واقتيادهما الى التحقيق في محطة الشرطة، كما ضبطت سلاحين من طراز كلاشينكوف وبندقية أخرى، وذخيرة، حيث تم نقلها الى مختبرات الشرطة لاستخراج مزيد من الأدلة".
 
وتابع البيان "قائد منطقة المركز المفتش آفي بيطون أمر الليلة الماضية بتفعيل وحدات خاصة في حي الجواريش بمدينة الرملة، وعلى اثر ذلك تم اعتقال شخصين من عائلة محلية للاشتباه بتورطهما في حادث القتل وانفجار المركبة الذي وقع قرب كريات ملاخي جنوبي البلاد في وقت سابق من مساء أمس". 
 
وأوضح البيان "تم اصدار أمر منع نشر بشأن كل تفاصيل التحقيق الجاري بحادثة انفجار المركبة بالقرب من كريات ملاخي أمس، وذلك حتى تاريخ 8.10.2023" الى هنا نص البيان.
 
وما زالت مدينة الرملة تُلملم جراحها بعد مقتل شاب برصاص الشرطة في أعقاب مطاردة جنوبي البلاد ليلة أمس، حيث لم تحضر العائلة الى المشرحة للتعرّف عليه حتى اللحظة. 
 
 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
سبحان الله لما العرب يقتلوه بعض الشرطه قال يعني بتخاف تفوت الجوريش لما انقتل يهودي ذهب الخوف منهم يا لها من حجه اصحوه يا عرب شوفه ما اغلا ابناهم حتي لو انهم من المجرمين ثواني كان قتيل محلوه من رجال الشرطه خليكم حاقدين على بعض ومخلصين على بعض يا عرب هلا ولا واحد من القتله عرف انها خطه لقتل العرب اصحوه اصحوه المثل قال انا واخي على ابن عمي وانا وابن عمي على الغريب ملاحظه ان اليهود طبقه كل أمثال الغرب حتي وصيا العشره همي طبقها وانتم عم تقتلوه ببعض قلبوه الأخ على اخوه العم ابن العم ابن الخال ما ضل حد من عربنا ما قتل ونقتل ليش مالكم اصحوه اعلنه الحرب عليكم ف استعرابهم وانتم زي المضبوعين اله بتحرك لا خراب بيوتكم كان زمان يافا رمله للد اليوم من الشمال لا الجنوب القتل ماشي زي السلام عليكم حتي السلام عليكم انخفت ما في وقت نسلم على بعض اليوم الرشاش بسلم على الكل كله رشاش واحد يد خفيه حركت الرشاشات على أبناءنا وهمي عم ياكله ويشربه على دمنا
يافا - 02/10/2023
رد
2
اختلقت اسائيل هذه الحادثة عن طريق ميليشيات المستعربين ثم اتخذت منها حجة للبطش بالفلسطينيين البرياء . يارب ارحم شعب فلسطين من الخنازير المجرمين ومن خونة العرب والمسلمين .
هشام عبد الرءوف عاشق فلسطين وشعبها العظيم -مصر - 02/10/2023
رد
3
عندما يكون الضحيه غير العربي الحكومه وكل ادرعتها تتشابك مع بعضها البعض للقبض على الفاعل وتتباها بذلك ، اين من قتل ٢٠٠ من المجتمع ؟ انني على يقين ان من يقتل من مجتمعنا بتسهيل وغض بصر المئسسه البغيضه وراء كل ما يجري من قتل وترويع انهم على علم بذلك ، يمكر ويمكرون وألله خير الماكرين …..
شومري ساهر - 02/10/2023
رد

تعليقات Facebook