اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الشرطة تعتقل شاباً من يافا للإشتباه بضلوعه في عملية قتل مقدسي فجر اليوم في تل ابيب

صور من مكان الحادث


عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري بياناً على وسائل الإعلام حول مصرع شاب عربي في تل ابيب، وصلت موقع يافا 48 نسخة عنه، وجاء فيه:

"في حوالي الساعة الخامسة من صباح اليوم الجمعة نشب شجار في احد المخابز الواقعة في شارع (ههجناه) 72 في مدينة تل ابيب، وخلاله وفي موقف المخبز تم طعن عامل عربي من سكان شرقي القدس مواليد عام 1985 من قبل مشتبه لاذ بالفرار من المكان، بينما احيل الشاب المصاب الى مستشفى ايخلوف القريب للعلاج، حيث وصفت جراحه هناك على انها بالغة الخطورة، ولاحقا اعلن عن وفاته بالمستشفى".

وتشير السمري في بيانها "ان خلفية الحادث غير واضحة حتى الان. وقد باشرت شرطة منطقة يفتاح - لواء تل ابيب التحقيق بكافة ملابسات وحيثيات هذه الواقعة".

لوبا السمري : المشتبه بالقتل هويته معروفة لدى الشرطة

وتنوه لوبا السمري في بيانها "أن الجاني المشتبه وعلى ما يبدو ويرجح هو الاخر عامل عربي  من يافا الذي عمل مع القتيل في نفس المخبز، وهويته معروفة للشرطة، حيث ما زالت تجري بهذه الاثناء جهود حثيثة لالقاء القبض عليه".

وبعد ان علم ابناء عائلة المصاب الجريح عن وفاتة قدموا الى المخبز الذي عمل به، وباشروا باعمال شغب محدثين اضرار بممتلكات المخبز، قوات الشرطة التي استدعيت للمكان قامت باعتقال 6 مشتبهين واحالتهم للتحقيق في محطة شرطة شخونوت - لواء تل ابيب والتحقيق ما زال مستمرا".

اعتقال المشتبه بجريمة القتل

وقالت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري - استمرارا لواقعة جريمة القتل في تل ابيب - يافا شارع هجناه التي كانت قد وقعت فجر اليوم الجمعة والتي راح ضحيتها احد عمال  المخابز بالمدينة وهو اصلا من سكان شرقي القدس، تم في الساعة الاخيرة من الظهيرة ، اعتقال المشتبة بضلوعة بجريمة القتل وهو شاب عربي  يافاوي من مواليد عام 1987بحيث تمت احالتة للتحقيق في شرطة منطقة يفتاح -لواء تل ابيب والتحقيقات بكافة ملابسات وحيثيات هذة القضية ما زالت جارية مع التنوية على انة من المزمع احالة المشتبة الى محكمة الصلح بالمدينة في الساعة القريبة للتداول بطلب الشرطة لتمديد اعتقالة على ذمة التحقيقات الجارية .

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
תפסיקו גבר ערבי הורג ערבי מה זה אנשים אין להם טיפת דם בפנים וולה יופי מה קורה בזמן האחרון יש הרבה אירועים ביפו תאונות דרכים הריגות דקירות מה יהיה בסוף.
יפואית - 08/06/2012
رد
2
الله يرحمو وحسبي الله ونعم الوكيل في الي قتلو
ريم - 08/06/2012
رد

تعليقات Facebook