اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: بلدية تل أبيب تكرم موظفتين عربيتين من يافا على أدائهن المتميز

 


نظمت بلدية تل أبيب يافا مساء اليوم الثلاثاء في مركز عيناف المحاذي لبناية البلدية حفلها السنوي لاختيار موظفيها الممتازين لهذا العام، وذلك تحت رعاية رئيس البلدية رون خولدائي، حيث تم اختيار موظفين عربيين اثنين من يافا هما "نعومي شعار" من المكملة ليافا وحليمة حسونة من مدرسة الأخوة.

وقد منح رئيس البلدية جائزة التفوق للمربية حليمة حسونة التي تعمل كمساعدة في التربية الخاصة في مدرسة الأخوة في يافا، وللسيدة نعومي شعار موظفة استقبال الجمهور في المكملة ليافا على تفانيهما كل في مجال عملها.

هذا وحضر الإحتفال العديد من الشخصيات العربية واليهودية من بينهم عضو المجلس البلدي السيد أحمد المشهراوي، مدير عام البلدية "مناحيم لايبه"، مدير عام المكملة ليافا عامي كاتس، والمحامي أحمد بلحة مدير قسم المشاريع والمجتمع العربي، بالإضافة إلى مشاركة المئات من أفراد عائلات الفائزين.

وقدم المحامي أحمد بلحة مدير قسم المشاريع والمجتمع العربي تهانيه لحليمة حسونة ونعومي شعار على حصولهما على الجائزة وشكرهما على عملهما المهني الدؤوب وإخلاصهما في خدمة المجتمع اليافي.

يذكر أن جميع موظفي بلدية تل أبيب يافا ومؤسساتها التابعة لها يشاركون سنويا في هذه المسابقة التي تهدف إلى دفع مستوى الخدمات البلدية إلى الأمام من خلال تكريم الموظفين الفائزين في هذا الحفل السنوي.

 

 

 

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
مبارك ان شاءالله الف مبروك لاحلى ام احمد نتمنى لك المزيد المزيد من التقدم والنجاح والعطاء بحب وامانه ووفاء نسأل العلي القدير أن يجعل عطاءك في ميزان حسناتك ويوفقك دوما لكل خير ان شاءالله وعقبالككككككككككككككك أحلى ام ابراهيم في الدنيا
ام العبد اطرش - 09/06/2012
رد
2
מזל טוב מזל טוב דודה על התעודה ממני ו מי אבא שלי ואמא שלי ואחיותי. את אישה אם דואגת לילדה למשפחתה ויותר מיכול לתושבי יפו.
עלאא גוטי - 06/06/2012
رد
3
تهنئة إلى الأخت حليمة الف مبروك الإمتياز. أتمنى لك مزيدا من التوفيق والنجاح مع دوام الصحة والعافية إن شاء الله. من رسمية معشر
رسمية محمد معشر - 06/06/2012
رد
4
מברוק מברוק נעמי ,מגיע לך אני רואה לפי השיחות שאנו מנהלות מדי פעם כמה שאת נותנת מעצמך . המשיכי לתת בסוף תקבלי .
דוריס - 06/06/2012
رد
5
yaffa الف مبروك لاحلى ام بالدينا ربنا يخلكي النا فوق راسنا دائما ... بحبك, الاء
الاء - 06/06/2012
رد
6
الف مبروووووك فخورين فيكي..الله يديم هالفرحة يا رب. ودينا وابو ابراهيم منوريين هه
صابرين اًطرش - 06/06/2012
رد
7
לאחותי חביבתי נומי מזל-טוב...מגיע לך הצטיינות כאמא כאישה כחברה. פשוט את בנאדם בכל מובן המילה אני מאד גאה בך.תמשכי להצטיין עד אינסוף
א י ס - 06/06/2012
رد
8
مبروك الف مبروك لحليمه فخورين فيك عنجد تستحقي بتمنالك الفرحه داءما ان شاء الله
اشجان - 05/06/2012
رد

تعليقات Facebook