اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو والصور: الشرطة تنكل بالمواطن زكي ضعيّف وشقيقه ناجي أمام مرآى أفراد العائلة والمارة


علم مراسل موقع يافا 48 أن قوى من الشرطة انهالت بالضرب المبرح على المواطن زكي ضعيّف والبالغ من العمر 40 عاماً، وشقيقه ناجي ضعيّف أمام مرأى ومسمع المارة والجيران.

وبحسب المعلومات الواردة فإن الشرطة انهالت بالضرب على المواطن زكي ضعيّف واحتجازه لمدة ساعة دون أن يتم تقديم الخدمة الطبية له، حيث تم احتجازه في أحد الأزقة في منطقة سكناه في شارع يوحنان راتوش،ومنع طاقم الاسعاف من مباشرة علاجه، ووصفت حالته بالصعبة.

وقد عززت الشرطة من تواجدها بقوات كبيرة في المكان، كما ومنعت الطواقم الطبية من تقديم الإسعافات الأولية للشاب ضعيف وشقيقه، بالإضافة إلى أن الشرطة في مكان الحادث منعت طاقم التصويرالتابع لموقع يافا 48 من تغطية الحدث ،علاوة على تلويح ضابط الدورية  بمصادرة كافة المعدات التابعة لموقع يافا 48.

هذا ويُعاني المواطن زكي ضعيّف من بعض الخدوش والرضوض جراء اعتداء رجال الشرطة عليه، حيث شوهدت الدماء تنزف من نواحي متعددة في جسمه وذلك أثناء نقله بسيارة الإسعاف إلى المستشفى ومنعت قوات الشرطة المواطنين من الإقتراب من سيارة الإسعاف.

ومن جانبها فقد اعتقلت الشرطة المواطن ناجي ضعيف شقيق زكي بشبهة إعاقة عمل الشرطة في مكان الحادث. .

يشار إلى أنه تم نقل الشاب ضعيّف إلى مستشفى فولفسون لتلقي العلاج، فيما حالت الشرطة هناك دون دخول أفراد العائلة لغرفة العناية المركزة للإطمئنان على صحته، وتفرض حالة من التعتيم الإعلامي.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الشرطه تنكل بالمواطن המשטרה היא הפשע הגדול בעצמה היא הגורם היחיד למה שקורה ומה שיקרה .היא רק יודעת לתת דוחות לעשות פקקים ונורא חוצפניים ואם אין משהו ולא מצאו משהו הם יוציאו משהו העיקר יש סיבה למרות זה צריכים להיות ריגועים לא לתת להם את ההזדמנות הזאת .
נונו - 06/06/2012
رد
2
המשטרה מתייחסת לאנשים כמו כלבים
יסמין - 06/06/2012
رد
3
אלימות המשטרה
משקיף עצוב - 05/06/2012
رد

تعليقات Facebook