اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الاستعدادات والتحديات .. لقاء خاص مع مدير مدرسة يافا الشاملة

 
أجرى موقع يافا 48 لقاءً هاماً وحصرياً مع المربي د. أسامة عرار مدير مدرسة يافا الشاملة، وذلك للحديث معه حول عدد من المواضيع الهامة المتعلقة بافتتاح العام الدراسي الجديد، واستعدادات مدارس مدينة يافا وطواقمها التربوية لاستقبال الطلاب في العام الدراسي الجديد. 
 
ويُحدثنا المربي د. أسامة عرار عن استعدادات الطواقم التعليمية في مدينة يافا لاستقبال الطلاب في أول أيام العام الجديد، وعن الخطط التدريسية والبرامج التربوية التي تم اعدادها خلال الفترة الماضية.
 
ويتطرق المربي د. أسامة الى حصول مدرسة يافا الشاملة على شهادة امتياز من وزارة المعارف للعام الثاني على التوالي في استحقاق علامات البجروت، ويتحدث الى الروح المعنوية المرتفعة لدى الطواقم التعليمية في المدرسة للاستمرار في العمل من أجل الطلاب. 
 
كما ويتناول المربي أسامة أبرز التحديات والصعوبات التي واجهتها المدرسة خلال الفترة الماضية، ويُقيم أداء المدرسة وتحصيلها مقارنة مع المعطيات القطرية، ويؤكد أن المدرسة تجاوزت نسبة الاستحقاق فيها الـ80%.
 
وحول امكانية تعطيل افتتاح العام الدراسي الجديد من قبل منظمة المعلمين، قال المربي "ربما ستُعلن منظمة المعلمين الاضراب لطلاب الثانوية، ولكن طلاب الصفوف السابع والثامن والتاسع يُستثنون من هذا الاضراب، وفي حال تم الاعلان عن الاضراب في الثانوية فان المدرسة الاعدادية ستفتح ابوابها بصورة اعتيادة، على الأقل لهذه الطبقات".
 
وفي نهاية اللقاء يُوجه المربي د. أسامة عرار رسالة لطلاب مدينة يافا والأهالي والطواقم التربوية مع قرب افتتاح العام الدراسي الجديد.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
عن اي غش بتحكي يا محمد وشادد عحالك وماذا وماذا واحنا بدنا نعرف وماذا عن المتخفي عند الشيوخ بالبلاد العربيه تفضل السيحه عندك !!!!
سلام - 30/08/2023
رد
2
ماذا عن الغش بالامتحانات ؟ وماذا عن تسرب الطلاب؟ وماذا وماذا وماذا
محمد أبو سيف - 29/08/2023
رد
1
عندك اللجنه القطريه ورد عليها واسأل اكيد الرد راح يكونلك عطبق من ذهب
لداوي - 30/08/2023
3
حياك الله د.اسامه عرار !
بنت يافا - 28/08/2023
رد
4
انشالله تكون سنة خير وبركه على الطلاب والمعلمين...!
أم - 28/08/2023
رد

تعليقات Facebook