اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: مقتل الشاب أحمد سكيس (22 عاما) اثر عملية إطلاق نار استهدفته في شارع غزة بيافا

 

علم مراسل موقع يافا 48 أن عملية إطلاق نار وقعت بعد منتصف ليلة الجمعة في شارع غزة بمدينة يافا، وأسفرت عن إصابة شاب يبلغ من العمر 22 عاماً (إسمه محفوظ لدى هيئة التحرير) بإصابات وُصفت بالخطيرة نُقل على اثرها إلى مستشفى فولفسون لتقي العلاج.

الشرطة تستعين بمروحية لمطاردة الجناة

وقد وصلت قوى كبيرة من الشرطة والوحدات الخاصة إلى المكان وأغلقت منطقة واسعة في محيط الحادث، واستعانت بمروحية لمطاردة الجناة.

شهود عيان "عملية إطلاق النار بدأت بمطاردة بين عدد من الشبان"

وقال شهود عيان لموقع يافا 48 أن مطاردة راجلة بدأت بين عدد من الشبان انطلقت من شارع "بن يروحم" في المدينة، وانتهت بإطلاق وابل من الرصاص باتجاه الشاب الذي أصيب بعدة طلقات نارية في الجزء العلوي من جسده.

الإعلان عن وفاة المصاب متأثراً بجراحه

وأفاد مراسل موقع يافا 48 أن الطواقم الطبية في مستشفى فولفسون أعلنت قبل قليل عن وفاة الشاب والبالغ من العمر 22 عاماً متأثراً بالجراح الخطيرة التي أصيب بها.

 

 

 

تعقيب الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري

وعقبت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري بالقول "بعد نصف ساعة من منتصف الليلة تم استلام بلاغ في بدالة الشرطة بلواء تل ابيب حول سماع دوي عيارات نارية بشارع "ربينو يروحام" بمدينة يافا ، قوة من الشرطة التي هرعت الى المكان عثرت على مصاب في حديقة عامة وهو يعاني من جروح بدت بالغة الخطورة، طواقم الاسعاف التي هرعت ايضا بدورها للمكان قامت بمحاولات لانعاش المصاب ومن ثم احالتة للعلاج بالمستشفى الا ان الطاقم الطبي المرافق اعلن عن وفاته بالطريق للمستشفى، لاحقا تبين بان الحديث يدور حول شاب عربي من سكان المدينة في سنوات العشرينات  الاولى من حياته (من مواليد عام 1990) هذا وقد باشرت شرطة منطقة يفتاح في اعمال التحقيق بكافة ملابسات وظروف وحيثيات هذا الحدث والتحقيقات ما زالت جارية.

 

 

الإعلان عن هوية الشاب المستهدف

وقال مراسل موقع يافا 48 أن الشاب الذي قُتل في عملية إطلاق النار هو أحمد سكيس من سكان مدينة يافا.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يرحمك ويرحمنا برحمته دنيا واخره حسبنا الله ونعم الوكيل لاحول ولا قوه الا ب الله العلي العظيم الله يرحمك ويرحمنا برحمته دنيا واخره حسبنا الله ونعم الوكيل لاحول ولا قوه الا ب الله العلي العظيم
احمد ابو سيد عاشور - 26/05/2012
رد
2
والله حرام الشب في اول عمرو حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم في الدنيا
ريم - 26/05/2012
رد
3
اشتيوى بكفى افلام هندى قال الشرطه هرعت الى المكان والحكومه قامت بدورها فى تصفيه الشباب طيب خلى شاب يهودى ينقتل شوف فى اكم دقيقه بنمسك القاتل ومين بستجرى يحمل سلاح غير اولاد الحكومه والمتعونين معها
اشتيوى - 26/05/2012
رد
4
מסקינים מסקינים אמת מסקינים ההורים שמגדלים את ילדהם יום ביום ודקה וקדה ובסוף חוטפים להם אותם מהחיים עם או בלי סיבה מוצדקת הלביי יש דרך אחרת לפתור את הבעיות בין הצעירים כי הם העתיד של יפו ולכולם יש זכות לחיות בשלום ולבנות עתיד טוב ליפו. אללאה ירחמו וירחם גמיע מוותאנה כואב הלב לשמוע סוף כזה .
יאפאה - 26/05/2012
رد
5
יפואית אללה ירחמו וויסבר אהלו
יפואית - 26/05/2012
رد

تعليقات Facebook