اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: كيف عكّرت الشرطة مزاج المحتفلين بإطلاق سراح الأسير اليافي حافظ القندس قبل أسبوعين


نكلّت الشرطة وبدون هوادة بعشرات المواطنين المحتفلين بإطلاق سراح الأسير السياسي اليافي حافظ القندس قبل أسبوعين، وذلك عبر تحريرها أكثر من 20 مخالفة سير بحق المواطنين المشاركين في هذا العرس الوطني في شارع شديروت يروشلايم.

وعلى ما يبدو أن الأمر لم يرق للشرطة ودفعها للتصدي لعشرات المهنئين الذين احتشدوا أمام بيت الاسير الكائن في شارع شديروت يروشلايم وقامت بتحرير مخالفات سير بالجملة بدعوى صف السيارة في مكان يتسبب بحدوث إعاقة لحركة السير العامة، علماً بأن الشارع كان قد أغلق نتيجة تزاحم المهنئين والمارة والفضوليين ممن شاركوا في استقبال الأسير.

هذا وقامت الشرطة بتحرير مخالفات السير وهي تعلم أن السبب وراء صفّ السيارات في مكان مخالف من قبل المواطنين كان نتيجة احتشاد المئات من المهنئين وسط الشارع ما أدى لإغلاقه وشلّ حركة السير لحظة وصول الأسير، حيث تم إغلاقه بطريقة عفوية بالرغم من وجود منظمين من قبل اللجنة التحضيرية المكلفة بتنظيم كل ما يتعلق بالمراسم الاحتفالية.

ومن جانبه فقد بادر عضو المجلس البلدي السيد أحمد المشهراوي في حينه للحيلولة دون أن تعبث الشرطة بشعور البهجة والفرحة السائدين لدى المواطنين، وأن لا تستغل الشرطة هذه الحالة وتحرر مخالفات السير بحق المواطنين المحتفلين، لكنها أبت إلا أن تنزل عقوباتها على كل صاحب سيارة ركن سيارته في أطراف الطريق.

يشار إلى أن الأسير اليافي حافظ القندس تم إطلاق سراحه يوم الإثنين 14-5-2012 بعد أن قضى أكثر من 28 عاماً في غياهب السجون الإسرائيلية بتهم أمنية.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook