اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

تمديد اعتقال لاعب إخاء الناصرة "سامح سرحان" بشبهة التلاعب والتخاذل في مباراة فريقه أمام شباب اللد

 


علم مراسل موقع يافا 48 أن محكمة الصلح في مدينة ريشون لتسيون مددت ظهر اليوم الأربعاء اعتقال لاعب فريق اخاء الناصرة سامح سرحان حتى الساعة 12:30 من يوم الجمعة القادم، حيث وجهت إليه النيابة شبهات "التلاعب والتخاذل والحصول على رشوة وذلك خلال مباراة فريقه أمام شباب اللد قبل أسبوعين والتي انتهت بنتيجة 0:6 لصالح شباب اللد.

هذا وكانت الشرطة قد اعتقلت لاعب اخاء الناصرة أمس الثلاثاء بعد ان تم تحويل ملف التحقيق معه من مكتب التحقيقات "فايتسمان - ياعر" إلى شرطة التحقيق بالغش والاحتيال.

وقال محامي الدفاع أن الموضوع زوبعة في فنجان ومجرد افتراء ولا يوجد أساس لكل التهم الموجهة ضد موكله أو حتى ضد الفريق، الشرطة طلبت التمديد لخمسة ايام لكن القاضية وافقت على يومين فقط، وقال المحامي "أنا متأكد من براءة موكلي ونظافة الفريق والروح الرياضية والاخلاق المهنية التي شهدتها المباراة أمام الفريق اللداوي، وسبب كل هذه الزوبعة لأن الفريقين من الوسط العربي، وبحسب اعتقادي سيتم الإفراج عن موكلي غداً أبو بعد غد".

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اشتيوى لعبه الكوره لعبه جماعيه تقفش على لاعب او اثنين افرض انه اخذ كرت احمر وطرد العيب مش فيه العيب بالفريق كله من المدرب مادام تخازل ليش ما غيرتو
اشتيوى - 06/06/2012
رد

تعليقات Facebook