اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

شاهدوا .. الحلقة الأولى من سلسلة "أعراسنا الى أين؟!"

 
 
ينشر موقع يافا 48 الحلقة الأولى من سلسلته الجديدة التي جاءت بعنوان "أعراسنا إلى أين؟!"، والتي من خلالها نُسلط الضوء على ظاهرة الأعراس غير الاسلامية المنتشرة داخل مدينة يافا.
 
السلسلة يُقدمها لنا الشيخ محمد عايش إمام مسجد البحر وعضو المجلس الإسلامي للافتاء، ويتطرق في الحلقة الأولى الى "العرس المنفصل"، ويقول "العرس المنفصل أصبح مصطلحاً يوازي العرس الملتزم، محافظ نوعاً ما، لنتفاجأ الى أن كثير من الأسر الملتزمة تُنظم العرس المنفصل ولكن لا علاقة له بالانضباط ولا الالتزام، ولا شرع الله، حيث تتفاجأ بمغني أو الخمور التي تدار من فوق وتحت الطاولة، أو بداية الامر يبدأ ملتزماً لكن تزال الحواجز ويكون الاختلاط".
 
وستتطرق السلسلة في الحلقات القادمة الى عدة أمور ومخالفات في الأعراس كشرب الخمر والبذخ والاسراف وغيرها. 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
والله الوضع صعب وتعبان.. الله يهدي النفوس... !
لميس - 09/06/2023
رد
2
بارك الله فيك وجزاك الله خير الجزاء على هالموضوع المهم كلامك صح ياريت يتبقو
ام العبد - 08/06/2023
رد
3
انا الي بقهرني كله كوم والي بعملوا اعراسهم عند قاعات اليهود كوم تاني ، يا ويلي ادش العربوشكه مزبزبين بدال مايعللوا اعراسهم بساحة المسجد او اي قاعة او مطعم لعرب عنا حتى لو خارج يافا لازم ترزق اخوك المسلم صحصحوا يا عالم والله رح تتحاسبوا على كل ايشي زمن ال ( אגו ) انقرد من زمان خلص صحصحوا لازم كلنا نكون ايد وحده بدال منرزق اعدائنا . هدا غير النقوط اقسم بالله العادات والتقليد بضحك عندكم ، العالم صارت تأخد دبن عشان النقوط خافو الله مش ضروري اقل ايشي تحطو بلمكتوب 500 وفوق في ناس معهاش تأكل
. - 08/06/2023
رد

تعليقات Facebook