اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: البلدية تُطلق باقة من البرامج الصيفية للشبيبة في العطلة الصيفية

تصوير بار كوهين
 
ستقوم بلديّة يافا - تل ابيب بتمويل اشتراك أبناء وبنات الشبيبة في باقة من البرامج الصيفية بمبادرة بلدية - لمن أنهوا صفوف السادس-التاسع، برنامج سامِر سكول لطبقات الإعدادية في المدينة؛ لمن أنهوا الصف الثامن، كامب تل أبيب-يافا تحت إشراف كيماما؛ ولمن أنهوا الصف التاسع، مخيم "روجوم" بتشغيل وإشراف جمعية "خميش إتسباعوت". برامج صيفية عالية الجودة تبلغ قيمتها ملايين الشواقل.
 
رون خولدئي رئيس البلدية: "الاستثمار في أبناء وبنات شبيبتنا هو الطريق لضمان مجتمع ودولة أفضل لنا جميعًا. لذلك، هذا الصيف أيضًا، وكجزء من الخطة البلدية لخفض غلاء المعيشة في المدينة، ستستثمر بلديّة تل أبيب-يافا موارد كبيرة وستمول برامج صيفية تربوية لإكساب الشبيبة مهارات وأدوات مهمة ومتنوعة. من خلال ذلك، سيخوض أبناء وبنات الشبيبة تجربة صيفية مميزة ومعزِّزة، تبعدهم عن الشاشات، وسنوفر فرصًا وتربية عالية الجودة حتى للعائلات التي يصعب عليها تمويل هذا النشاط".
 
- سامِر سكول: للسنة الثالثة على التوالي بلديّة تل أبيب-يافا تقدّم للطالبات والطلاب المترفّعين لصفوف السابع-التاسع برنامج سامر سكول، الذي يقام في أوّل أسبوعين من شهر يوليو (13-2 يوليو)، وفي إطاره سيشارك نحو 5,000 طالبة وطالب من المدارس فوق الابتدائية من جميع أنحاء المدينة في فعاليات ومضامين باللغة الإنجليزية. كجزء من خطة خفض غلاء المعيشة، يتم تمويل برنامج سامِر سكول من قِبل البلدية بنسبة %90-%70ـ وتكلفته 100 شيكل لطلاب جنوبي المدينة ويافا، و-300 شيكل لطلاب شمالي ومركز المدينة.
 
- كامب تل أبيب-يافا: البلديّة بالتعاون مع صندوق تل أبيب للتطوير، يفتتحان للسنة الثالثة على التوالي مخيمًا صيفيًا تربويًا لعشرة أيام، ليكون مركزًا خلال العطلة الصيفية لـ 1,000 خريج من صفوف الثامن ممن يتعلمون في مدارس المدينة المختلفة. الشركة التي تم اختيارها لتشغيل المخيم هي شركة المخيمات الصيفية كيماما. التسجيل للكامب تم عن طريق المدارس. 
 
تكلفة المخيم للشبيبة من شمالي ومركز المدينة هي 1,500 شيكل، وللشبيبة من جنوبي المدينة ويافا 350 شيكل. للمقارنة فقط، تكلفة المخيم الصيفي الخاص هي 8,500 شيكل تقريبًا. 
 
مخيم "روجوم": هو مخيم صيفي يهدف إلى توفير تجربة فريدة وهادفة. سيقام المخيم في 3 أفواج، للطلاب والطالبات المنتقلين إلى الصف العاشر، وذلك عن طريق جمعية "خميش إتسباعوت" التي تعمل بالتعاون مع قسم الرفاه التربوي في مديرية التربية. سيشارك في كل فوجما يقارب 400 مشترك ومشتركة، وبتمويل كبير. المخيم، الذي سيقام في قرية الشبيبة "مئير شفيه" القريبة من زخرون يعكوف، سيكون بدون شاشات. خلال أيام المخيم، سيستمتع المشاركون والمشاركات من فعاليات الصيف الشيّقة، وسيخوضون تجربة شخصية-جماعية تركّز على 3 جوانب مركزية - تعزيز الشعور بالكفاءة، الانتماء والتأثير الاجتماعي. 
 
لمعلومات أوفى عن البرامج وللتسجيل >> https://bit.ly/3OEzJr3
 
سيُعلَن عن برامج الصيف لروضات الأطفال والمدارس لاحقًا، وفقًا لإعلان وزارة التربية والتعليم. سيُعلَن عن برامج الصيف في المراكز الجماهيرية في الأسابيع القريبة على موقع البلدية.
يافا: البلدية تُطلق باقة من البرامج الصيفية للشبيبة في العطلة الصيفية
يافا: البلدية تُطلق باقة من البرامج الصيفية للشبيبة في العطلة الصيفية
يافا: البلدية تُطلق باقة من البرامج الصيفية للشبيبة في العطلة الصيفية

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook