اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

شاهد: شباب في الطليعة "الجزء الثاني" مع المحامي رمزي كتيلات

 
 
ينشر موقع يافا 48 الحلقة الخامسة من سلسلة شباب في الطليعة الجزء الثاني، والتي نستضيف خلالها مجموعة من الشباب اليافاوي المبدع ونستمع الى آرائهم في رفعة قضايا المدينة.
 
وفي الحلقة الخامسة من السلسلة استضفنا المحامي رمزي كتيلات الناشط الدعوي والسياسي في مدينة يافا، والذي يُعرفنا عن نفسه ويتحدث عن الحالة الاجتماعية والسياسية في الشارع الاسرائيلي، وعن الاجراءات والقوانين التي سنتها الحكومة الاسرائيلية وتضرر المواطنين العرب من هذه الاجراءات، وكيف لم ينصف القضاء الاسرائيلي الفلسطينيين في الداخل، والتمييز الواضح بين العرب واليهود في أحداث هبّة الكرامة على سبيل المثال.
 
كما يتحدث عن منظومة القضاء الاسرائيلية ويقارن بين هذه المنظومة في هذه الأيام وكيف كانت قبل عشر سنوات، ويتطرق الى تراجع الخطاب الديني والوطني في يافا والداخل الفلسطيني، ويُحدثنا عن الشرخ الداخلي في المجتمع الاسرائيلي والواقع الجديد الذي سيتشكل اثر هذه الحالة.
 
وفي نهاية اللقاء يتحدث المحامي رمزي كتيلات عن الدور المنوط بالأقلية العربية في البلاد، ويختم بحديثه عن طموحه ونشاطه السياسي والديني والاجتماعي.
 
ويهدف البرنامج الذي سيتكون من عدة حلقات لتسليط الضوء على كفاءات مدينة يافا من شريحة الشباب، والذين برز دورهم في مجالات مختلفة، ونناقش معهم أفكارهم وعملهم لخدمة أهالي المدينة ورفع الوعي لديهم كلٌ في مجال عمله، وسنتعرف في الجزء الثاني على مهام هؤلاء الشباب الاجتماعية، التربوية والسياسية، ونغوص في بحر أفكارهم، ورؤيتهم، نشاطهم وطموحهم وتطلعاتهم.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
حياك الله.. انت فخر لبلدنا الغالي.
بنت يافا - 05/05/2023
رد

تعليقات Facebook