اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

طلاب صفوف التاسعة في مدرسة أجيال الثانويّة يحصلون على درجة الامتياز بأبحاث العلوم

 


ضمن المشاريع التي تنتهجها مدرسة أجيال الثانوية، شارك طلاب الصف التاسع بمشروع الأبحاث العلمية بموضوع  "الوجود، نمط الحياة الصحي والتغذية السليمة"،  وذلك بمرافقة المربية أمينة خن التي قامت بتوجيههم وتقديم أدوات البحث المختلفة لتطوير أبحاثهم من خلال الفحص والتقصي في البيئة المحيطة بنا خلال السنة الدراسية.

يشار إلى أن هذا المشروع عبارة عن تقديم أبحاث في مواضيع تخص البيئة المحيطة بنا بمشاركة طلاب المرحلة الإعدادية من مدارس تل أبيب يافا, من خلال المشاريع العلمية التي يعدها كل من وزارة المعارف والثقافة وبلدية تل أبيب لرفع التحصيل العلمي بموضوع العلوم في تل أبيب يافا.

وقد اشترك في هذا المشروع تسعة عشر مدرسة من تل أبيب يافا منها ثلاثة مدارس حكومية وأهلية من يافا, ووقع الاختيار على طلاب الصف التاسع من مدرسة أجيال الثانويّة الذين بحثوا في موضوع "العلاقة بين كتلة الجسم وتردد ركوب الدراجات الهوائية بين جيل الشبيبة", وحصلوا على شهادات تميّز.

هذا وشارك بالحفل مدير المدرسة جلال طوخي ومعلمة الموضوع أمينة خن، ومركزة العلوم المربية رلى أبو شحادة ومربية الصف يولند حناوي وكل من ممثلي بلدية تل أبيب ووزارة المعارف.

وحثّ مدير المدرسة جلال طوخي على مشاركة الطلاب في مثل هذه المشاريع التي تنمي الوعي لخطورة تلوث البيئة المحيطة بنا, كما أثنى على الطلاب وعملهم حيث أنهم قضوا من أوقاتهم ساعات طويلة بعد الدوام  وحصلوا على معطيات مختلفة لتطوير أبحاثهم, الأمر الذي يحبذهم في البحث والتقصي في المواضيع العلمية وكشف الأخطار التي تهدد سلامة البيئة.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الاحترام كل الاحترام بتمانالكوم النجاح والتوفيق يا طلاب مدرستي اجيال الثانوية يافا ويعطيقم العافية
طالبة المدرسة - 21/05/2012
رد
2
فادي كلوديا سعاد ما هذا الجمال لم تتغيروا كثيرا ومعلماتكم رلى ويولاند يزددن جمالا معلمتكم في صف البستان عبير
تللللللللللللللل - 19/05/2012
رد
3
يافاوية يعطيكو العافية كتير حلو كل الاحترام
يافاوية - 18/05/2012
رد
4
כל הכבוד כל הכבוד מתוקים שיהיה לכם בהצלחה : )
יפואית - 17/05/2012
رد
5
كل الاحترام الله يعطيكم الف عافيه وإنشاء الله ابتتقدموا وابتنجحوا اكتر واكتر .
A - 17/05/2012
رد
6
بتجننوا.. بتمنالكم التوفيق
لمياء - 17/05/2012
رد

تعليقات Facebook