اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

غداً الجمعة: أبناء اللد يواجه فريق رمات غان في مباراة لتحديد الصاعد للدرجة العليا

http://www.yaffa48.com/site/online/2012/04/20/lud/IMG_6443.JPG


تستعد الجماهير العربية في البلاد لمؤازرة فريق أبناء اللد في المباراة التي ستحدد هوية الصاعد للدرجة العليا، وستجمعه بفريق هبوعيل رمات غان على ستاد "هموشفا" في بيتح تكفا، حيث ستقام المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً يوم غدٍ الجمعة.

ومن المتوقع أن يمتلئ الاستاد الذي يتسع لـ11.500 متفرج حتى آخر مقعد، وبحسب التوقعات فإن أكثر من 8000 متفرج سيحاولون الدخول إلى الاستاد لتشجيع فريق أبناء اللد، فيما سيدخله حوالي 4000 متفرج لتشجيع فريق هبوعيل رمات غان.

وفي تدريبات الفريق اللداوي تسود أجواء التفاؤل بقدرة اللاعبين على تحقيق الارتقاء، حيث قام عدد من أنصار ومشجعي الفريق بمتابعة التدريبات والوقوف على المستجدات فيه.

هذا وحثّت إدارة الفريق الجماهير العربية في كافة أنحاء البلاد إلى مساندة الفريق ومؤازرته في هذه المباراة الصعبة، ومن المتوقع أن تنطلق الحافلات والسيارات من كافة أرجاء البلاد لتشجيع أبناء اللد طيلة دقائق المباراة.

من ناحيتها قالت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري في بيان عممته على وسائل الإعلام وصل موقع يافا 48 نسخة عنه " على ضوء مباراة كرة القدم المزمع والمقرر اجراءها غدا الجمعة 18.05 في الساعة الرابعة على ارض ملعب كرة القدم  استاذ "هموشفا" بمدينة بيتح تكفا بين فريقي ابناء اللد لبين هبوعيل رمات غان، وفي اعقاب جلسة تقييم للوضع قامت بها مؤخرا قيادة شرطة الشارون تقرر القيام بنشر قوات شرطية مهنية ومعززة  للحفاظ على النظام العام في داخل ومحيط الاستاذ الخارجي قبل وحتى بعد انتهاء المباراه.

كما وينوة على ان صناديق شراء بطاقات الدخول بالمكان سوف تكون غدا الجمعة مغلقة بحيث يوصى للجمهور بشراءها مسبقا، كما ويشدد على القوات الشرطية لن تسمح لاي طرف كان بادخال اية ادوات حادة ,عصي للاعلام ,مفرقعات وغيرها الى داخل الاستاذ وليس من نافل القول و التذكير على ان الاستاذ مجهز بكاميرات ثوثيق ومراقبة بالاضافة الى توصيتنا لعموم افراد الجمهور على واجب القدوم والوصول الى الاستاذ قبل بداية المباراة.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook