اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

شباب في الطليعة "الجزء الثاني" الأستاذ اسماعيل دلق

 
ينشر موقع يافا 48 الحلقة الرابعة من سلسلة شباب في الطليعة الجزء الثاني، والتي نستضيف خلالها مجموعة من الشباب اليافاوي المبدع ونستمع الى آرائهم في رفعة قضايا المدينة.
 
وفي الحلقة الرابعة من السلسلة استضفنا الأستاذ اسماعيل دلق مدير جمعية يافا للاغاثة الانسانية، والذي يُحدثنا عن الجمعية ودورها في خدمة الفقراء من المسلمين في مدينة يافا، ويتطرق الى مشاريعها في شهر رمضان المبارك، ويتحدث عن وسائل التبرّع للجمعية.
 
ويتحدث الأستاذ اسماعيل عن رؤيته عن مشاريع الجمعية المستقبلية، وعن الفئات المستهدفة من هذه المشاريع، ويوّضح طموحاته وتطلعاته لخدمة المسلمين، وعن المشاريع التي تنوي الجمعية القيام بها في الفترة المقبلة.
 
ويهدف البرنامج الذي سيتكون من عدة حلقات لتسليط الضوء على كفاءات مدينة يافا من شريحة الشباب، والذين برز دورهم في مجالات مختلفة، ونناقش معهم أفكارهم وعملهم لخدمة أهالي المدينة ورفع الوعي لديهم كلٌ في مجال عمله، وسنتعرف في الجزء الثاني على مهام هؤلاء الشباب الاجتماعية، التربوية والسياسية، ونغوص في بحر أفكارهم، ورؤيتهم، نشاطهم وطموحهم وتطلعاتهم.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
قول الاحترام اسماعيل موضوع لبيوت احسن اشي
كمال عازم ألطيبه - 02/05/2023
رد
2
ربنا يحميك.. يا رمز الخير والعطاء...!
بنت يافا - 21/04/2023
رد
3
بارك الله فيكم على اعمل الخير الله يجعلها في ميزان حسناتكم واجركم عند الله تقباله الله صيامكم وطعتكم وكل عام وانتم بخير يارب
ام احمد - 20/04/2023
رد

تعليقات Facebook