اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

افتتاح التسجيل للروضات والصفوف الأولى للسنة الدراسية القادمة

صورة توضيحية
 
 
أعلنت البلدية عن افتتاح التسجيل للروضات البلدية ولصفوف الأوّل للسنة الدراسية الجديدة 2023 - 2024، عبر منظومتها التربوية، وجاء في بيان صادر عن البلدية: 
 
هذا الأسبوع افتُتِح التسجيل للروضات البلدية ولصفوف الأوّل للسنة الدراسيّة 23-2022 عبر منظومة التربية البلديّة في تل أبيب-يافا. هذه السنة، أخذنا على عاتقنا مسألة ملاءَمة التربية للواقع المتغير. أولاد اليوم أذكى، وبنات اليوم أسرع منّا.
 
الملاءَمة للواقع المتغير تبدو شعارًا مقلقًا – الروضة ستبقى روضةً والصف سيبقى صفًا، لكن الأمور الصغيرة في الجهاز ستتم ملاءمتها للعصر الجديد. لا يدور الحديث عن التكنولوجيا فقط، بل عن العامل البشري أيضًا، وعن قدرتنا على تعزيز وتطوير المهارات العاطفية والاجتماعية (مثل الحصانة، التعاطف، القدرة على اتخاذ القرارات، الوعي الاجتماعي وغيرها). إضافةً لذلك، سنستمر في جهودنا من أجل توسيع المعرفة في المجالات القيمية مثل الجندر، البيئة، الديموقراطية والاحتواء.
 
في السنة القريبة أيضًا، سيقوم جهاز التربية والتعليم في المدينة على الأسس المركزية الثلاثة التي يعتمدها قسم التربية، والتي تتمحور حول القيم التربوية التالية: التربية للديموقراطية، التربية المتساوية والتربية للابتكار. هذه الأسس ستبقى الأساس لكل برنامج تربوي في المدينة.
 
إضافةً لذلك، مركز الوالدية التابع لقسم التربية يفتتح السنة الخامسة لنشاطه مع فعاليات وأنشطة في أكثر من 100 مركز في أرجاء المدينة لغرض إقامة محاضرات، ورشات ومجموعات نشاط مختلفة.
 
نحن مستمرون في التطور على صعيد الخدمة أيضًا، وسيواصل مركز الخدمات التربوية في تقديم خدماته للعائلات، وسيبقى عنوانًا للأهالي في المدينة في كل ما يتعلق بالتربية.
 
أدعوكم لزيارة موقع البلدية ومتابعة صفحتنا على الفيسبوك التربية في تل أبيب-يافا للحصول على مزيد من المعلومات في مختلف المجالاتوالاطلاع على آخر المستجدات في المضامين التي يوفرها مركز الوالدية البلدي.
 
يمكن زيارة الرابط التالي للتسجيل:
 
افتتاح التسجيل للروضات والصفوف الأولى للسنة الدراسية القادمة

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook