اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: شباب اللد يخسر أمام فريق مكابي هرتسليا بنتيجة 1:5

 


انتهت عصر اليوم في ملعب هتكفا في تل أبيب اللقاء الهام بين متصدر لائجة الدرجة الممتازة هبوعيل شباب اللد وفريق مكابي هرتسليا الذي يتشارك المرتبة الثانية مع هبوعيل رمات غان ومكابي الاخاء الناصرة ولكل منهما 31 نقطة، بينما فريق اللد في رصيده 34 نقطة، حيث انتهت المباراة بنتيجة 1:4 لصالح فريق مكابي هرتسليا.

وكان الفريق اللداوي أكثر استحواذاً على الكرة ولكن هذا الاستحواذ لا يترجم إلى فرص وبالتالي لم يثمر إلا عن هدف وحيد خلال اللقاء، حيث افتتح فريق مكابي هرتسليا التسجيل في الدقيقة الـ59 بقدم اللاعب يدين زاريس، وفي الدقيقة الـ74 أدرك فريق شباب اللد التعادل عن طريق اللاعب الأجنبي "اكاكي ميكوتشبيزي".

ولم يكد الجمهور اللداوي الفرح بهدف التعادل حتى جاء اللاعب عومري بيرل ليفسد هذه الفرحة ويسجل هدفه الثاني في الدقيقة الـ79، وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق عاد اللاعب يدين زاريس ليسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه، وفي الدقيقة الـ88 سجل نفس اللاعب الهدف الثالث له والرابع لمكابي هرتسليا.  

وقد انهار الفريق اللداوي في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء ليستغل لاعبو هرتسليا الفرصة ويسجلوا الهدف الخامس لتنتهي المباراة بنتيجة 1:5.
 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook