اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مصر: قطع رأس زوجته والتقط سلفي بجانبها وارسل الصورة الى أهلها

 
وسائل الاعلام المصرية لا تتوقف عن تداول خبر أبشع جريمة ممكن للعقل أن تخيلها، حيث أقدم شاب مصري على ذبح زوجته، وقطع رأسها عن جسدها، في قرية تيرة التابعة لمدينة نبروه بمحافظة الدقهلية شمال مصر.
 
ولم تتوقف الجريمة عند هذه البشاعة فقط، فقد قام هذا الزوج الذي يدعى حمادة العجوز بإرسال رأس زوجته لأسرتها، ثم التقط سيلفي بجانب الجثة، وطلب حضور وسائل الإعلام للتصوير معه.
 
ووفقا للواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، فإنهم تلقوا بلاغا من أهالي القرية يفيد بالجريمة، مبينا أنه عندما حاول الأهالي الإمساك به هدد بذبح أولاده.
 
وأوضح أن قوة أمنية توجهت للمكان، لتجد الزوج يجلس بجانب جثة زوجته مفصولة الرأس . وعندما حاول ضباط المباحث القبض عليه أمسك أبناءه الثلاثة وهدد بذبحهم.
 
وبحسب التحريات، فإن خلافات نشبت بين الزوج وزوجته وتدعى (ز.إ.ف 26 عامًا)، على إثرها قام بذبحها، فيما تبين أن الزوجين متزوجان منذ 9 سنوات، وانفصلا منذ عامين، إلا أن الصلح تم بينهما قبل أسبوعين، وعادت الزوجة لمنزل زوجها ليقوم بذبحها ويمثل بجثتها. - وفق وسائل اعلام مصرية
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
هاي امور يتوجب ان لا يتم مداولتها عبر مواقع بلادنا يكفينا ما يحدث في مدننا وكل الشبيبه والشابات والجيل الجديد يتابع المواقع يثير رعب في النفوس دول مصر وغيرها لا يتداولون عبر مواقعهم ما يحدث في بافا اللد الرمله الشمال والجنوب نحترم موقع يافا ٤٨ ونكن له من التقدير ما يوازي كل الدول
نزلوا تعليقي - 09/01/2023
رد
2
ناس ما تستحي بلمرة الله ينتقم منهم
. - 09/01/2023
رد

تعليقات Facebook