اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

وإن عدتم عدنا - مجموعة "فتية آمنو بربهم" يعيدون تعليق اللافتات بعد تمزيقها على أيدي المتطرفين في يافا

 


قامت مجموعة "فتية آمنوا بربهم" التابعة للحركة الإسلامية في مدينة يافا بإعادة تعليق اللافتات التي تدعو لإقامة شعيرة الصلاة على جدران مدينة يافا، وذلك بعدما شوهدت هذه اللافتات وقد تم تمزيقها على أيدي جهات لا ترغب في رؤية أي شيء يدعو للحفاظ على طابع المدينة العربي والإسلامي.

ويأتي هذا الإجراء في إشارة من مجموعة "فتية آمنو بربهم" بأنهم ماضون في مشروعهم الدعوي وأنه لا يثنيهم أي تحركات مشبوهة من قبل متطرفين يسعون لإزالة هذه اللافتات التي جاءت لتذكير الناس وحثهم على إقامة الصلاة وتذكيرهم بفرضيتها وأهميتها، وأنه إذا ما استمرت هذه الجهات المشبوهة بتمزيق اللافتات ستقوم المجموعة بتعليق المزيد منها.

يشار إلى أن مجموعة "فتية آمنو بربهم" ستقوم خلال الأيام القادمة بتوزيع آلاف الكتيبات لتعليم الصلاة للشيخ سيد يوسف عاشور ضمن برنامجها الدعوي في المدينة.

 

صور لتمزيق اللافتات

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
موتوا بغيظكم يا تافهين احكوا كلام موزون ومتتفلسفوش وكل واحد بعرف حاله انما الاعمال بالنيات ولكل امرئ ما نوى وغاروا على دينكم ولا تكونوا فرق فتفشلوا وتذهب ريحكم واتقوا الله
الاعمال بالنيات - 30/04/2012
رد
2
فتية آمنوا بربهم لا ادري ما هذا القصور الفهمي ، "تخوف من حركة ثالثة" يا عباد الله اقرأوا بتمعن وتدقيق وإن كان الأمر واضحا دونهما ، في الخبر ورد أن """مجموعة""" فتية آمنوا بربهم ، وليس [جماعة] وأنها تحت راية الحركة الإسلامية وليست [الحركة الإسلامية ...] فلا أدري والله ما هذا القصور الذي نحن بصدده . وبالنسبة للمعلق الأول : هل شققت عن صدورهم وعلمت نواياهم وأهدافهم ، اتق الله يا هذا .
مسلمة - 30/04/2012
رد
3
يا رب سلم بارك الله فيكم. الفكرة رائعة ولكن فعلا نخشى ما نخشاه اقامة حركة ثالثة في بلدنا الحبيب فحبذا لو كان تكتل اجتماعي حركي ينبع منه تكتل شبابي لكان ذلك افضل ...وانا لا اشك بنوايا هولاء الفتية ولكن الفكرة تلو الفكرة ستبني جماعة جديدة بدون تخطيط وادهى وامر لو كان ذلك بتخطيط..وارجوكم لا تجعلو الشباب تتخبط بافكارهم من كثرة الجماعات فترهقهم هذه الافكار فنصل الى عكس ما نرجو ..
مسلمة - 30/04/2012
رد
4
الصلاة انا احب الصلاة وان الائحات التي علقتومها تشجع الطلاب الكبار و الصغار وايضا اريد ان يقومو الطلاب الصغار و الكبار بحفظ القران الكريم والصلاة الدائمه وان يقوموا الطلاب بمتابعة صلاة بعد صلاة
شيماء محمد اشقر - 29/04/2012
رد
5
رقم 1 اتقي الله من فضلك! اولا أنا لا أنتمي لهذه المجموعة لا من قريب ولا من بعيد ولن أنتمي إليها أبدا وهذا وفقا لإنتماءي الحركي ولكن ما تقوله هو افك ودجل ويافا بحاجة لكل تكتل شبابي مسلم يعمل لخدمة المجتمع اليافي واصلاح امر دينه، وان كانت المدينة بحاجة لشيء فهي بحاجة لصمتك انت وبعض الفئات الأخرى التي لا تعرف الله غيرك. وبارك الله فيكم ومشروع مميز وعلى فكرة سبقتمونا فيه.
ابن السلام عملاق في زمن الاقزام - 29/04/2012
رد
6
الله اكبر الله الكبر الله اكبر ,قل موتوا بغيظكم وان زدتم زدنا اللهم كن معنا
امة الله - 29/04/2012
رد
7
مجموعة فتية آمنوا بربهم مجموعة فتية آمنوا بربهم "إخلصوا نيتكم " لتكون تجارتكم مع الله تجارة صالحة اذا انتم مجموعة فتية آمنوا بربهم ماذا عن بقية أفراد المجتمع اليافي ........................... ولا تحالوا إيجاد مجموعة أخرى تحت أيتار يافا غير ناقصة لا حولة ولا قوة الا بالله أنا أعلم اي مجموعة انتم ولأي هدف تريدون أن توصلوا البلد لكاكم أنتم فقط الفتية الذين آمنوا بربهم بزمن أهل الكهف
مجموعة فتيوا آمنوا بربهم - 29/04/2012
رد

تعليقات Facebook