اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فريق أبناء اللد يفوز في مباراته الصعبة أمام فريق هبوعيل القدس بنتيجة 3:4

http://www.yaffa48.com/site/online/2012/04/20/lud/IMG_6443.JPG


ينتظر فريق شباب اللد الذي يحلم بالصعود المشرف إلى الدرجة العليا قريباً إمتحان صعب، حيث يستعد الفريق للملمة جراحه بعد خصم محكمة إتحاد كرة القدم في البلاد 3 نقاط من رصيده والحكم القاسي بإبعاد مدربه السيد سليمان زبارقة عن الملاعب لمدة 8 أشهر بالإضافة إلى إبعاد مساعد المدرب السيد عدنان الوحيدي لمدة 5 أشهر.

ومن المتوقع أن تكون مباراة الفريق المقبلة أمام فريق هبوعيل القدس على أرضية ملعب شباب اللد صعبة على الفريق اللداوي بعد إبعاد كل من اللاعب سالم أبو صيام واللاعب يحيى عيسى، فيما تستعد الجماهير اللداوية لمؤازرة فريقها وتشجيعه أمام هذا الإمتحان الصعب.

هذا وأفادت بعض المصادر أن الفريق اللداوي سيعمل على الاستئناف على قرار محكمة اتحاد كرة القدم خصم 3 نقاط من رصيده خلال الأيام المقبلة، حيث أصبح رصيد فريق شباب اللد 31 نقطة، واستفاد من هذا القرار فريق مكابي هرتسليا الذي أصبح عدد نقاطه مساوياً لفريق شباب اللد، ويتقاسمان معاً مركز الصدارة.

يشار إلى أنه سيقود فريق شباب اللد خلال المباريات القليلة المتبقية في الدوري مدرب اللياقة البدنية في الفريق.

تجدر الإشارة إلى أن لاعب فريق هبوعيل رمات غان "ليئور اسوليم" الذي اعتدى على مدرب فريق شباب اللد بعد المباراة التي جمعت الفريقين يوم الجمعة الماضي تم تسريحه من الفريق بشكل نهائي.

فريق شباب اللد يفوز على هبوعيل القدس بنتيجة 3:4

فاز فريق شباب اللد في المباراة الصعبة التي أقيمت عصر اليوم الجمعة وجمعته بفريق هبوعيل القدس بنتيجة 3:4، حيث سجل شباب اللد هدف الفوز في الدقيقة الـ88 من عمر اللقاء، ليستمر في مشواره بالصعود نحو الدرجة العليا.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook