اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

محكمة اتحاد كرة القدم تقرر إبعاد مدرب فريق شباب اللد "سليمان زبارقة" عن الملاعب لمدة 8 أشهر

قررت محكمة اتحاد كرة القدم في البلاد ظهر اليوم إبعاد مدرب فريق شباب اللد السيد سليمان زبارقة لمدة 8 أشهر عن ملاعب كرة القدم، وذلك في أعقاب ما قيل بأعمال الشغب التي شارك بها المدرب زبارقة، فيما كان المدعي يطالب بإبعاد السيد سليمان زبارقة عن الملاعب لمدة عام كامل، وذلك لمساهمته بإشعال الفتيل بين الفريقين بعيّد مباراة شباب اللد وفريق رمات غان الجمعة الماضي على ملعب وينتر - بحسب أقوال المُدعي.

كما وقررت محكمة اتحاد كرة القدم ابعاد لاعب فريق هبوعيل رمات غان "ادريان فرندس" لمدة 7 مباريات، وإبعاد لاعب آخر من نفس الفريق ليئور اسولين لمدة 6 مباريات، بالإضافة إلى إبعاد لاعب فريق شباب اللد "ياكير شينا" لمدة مباريتين.

وتأتي هذه الأحكام القاسية بحق فريق شباب اللد ومدربه بعد الهجمة العنصرية التي شنتها وسائل الإعلام العبرية ضد فريق شباب اللد، فيما أكدت المواد الإعلامة والصور التي التقطت من أرضية الملعب قيام اللاعب "ليئور اسولين" بلكم أحد لاعبي فريق شباب اللد واشعال الشجار، حيث ضربت محكمة اتحاد كرة القدم عرض الحائط بكافة التقارير والمعلومات المؤكدة والمدعومة بالصور الفوتوغرافية واشرطة الفيديو التي تؤكد اعتداء لاعبو فريق رمات غان على لاعبي فريق شباب اللد، كما وتوضح الصور وأشرطة الفيديو أن الزبارقة كان في موقف المدافع عن الإعتداءات والركلات التي أحاطت به من كافة الجوانب.

هذا ولم يعلم ما إذا كانت جهات رياضية مختلفة في البلاد ستأخذ دورها بمطالبة معاقبة أخرى بحق المدرب سليمان زبارقة، أم سيقوم فريق شباب اللد بالاستئناف على هذا القرار.

إقرأ في هذا السياق

 النيابة تقدم لوائح اتهام بحق 13 رياضي على خلفية أحداث مباراة أبناء اللد ورمات غان

  فريق شباب اللد يتعادل أمام فريق "رمات غان" بنتيجة 1:1

 فيديو وصور لمباراة فريقي شباب اللد ورمات غان والشجار بين لاعبي الفريقين

 الحبس المنزلي 5 أيام لمدرب فريق شباب اللد "سليمان زبارقة" ومدير الفريق "إسماعيل زبارقة"

 بيان اللجنة الشعبية في اللد حول أحداث مباراة أبناء اللد ورمات غان

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
شدوا الهمة والله معكم الى الامام يا شباب اللد ويا جبل ما يهزك ريح ، نفس الشيء حدث مع هبوعيل الطيبة ومع نفس الفريق رمات غان اثناء الصعود في ذلك الوقت للدرجة الممتازة وكان انذاك بمبادرة اللاعب يوفال نعيم ولكن رغم عنصريتهم صعد فريق الطيبة ، واقولها صريحة ستصعدون يا شباب اللد رغم انف القاصي والداني ، شاء من شاء وابى من ابى شباب اللد في الدرجة العليا ليدعم الوجود العربي وليمثل كل الوسط العربي بجانب اخوانهم من سخنين . ملاحظة = اين صوت اعضاء الكنيست العرب ليدافعوا عنا .
طيباوي مؤيد لكل فريق عربي - 24/04/2012
رد

تعليقات Facebook