اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

ديربي يافا بالفيديو: فوز فريق أبناء يافا على فريق الكشاف الأرثوذكسي بنتيجة 1:3

تصوير: أمير أطرش

فاز فريق أبناء يافا في مباراة الديربي اليافاوي التي أقيمت مساء اليوم الإثنين على أرضية الملعب البلدي في مدينة يافا وجمعته بفريق الكشاف الأرثوذكسي، حيث انتهت المباراة بنتيجة 1:3 لصالح فريق أبناء يافا.

وقد افتتح أبناء يافا التسجيل عن طريق اللاعب محمد بيشونط في الدقيقة الـ11 من عمر اللقاء، ليعود فريق الكشاف الأرثوذكسي ويتعادل عن طريق اللاعب فادي امسيس في الدقيقة الـ25، وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 1:1.

وخلال الشوط الثاني استمرت الهجمات من كلا الفريقين حتى استطاع لاعب أبناء يافا الذي تألق خلال اللقاء "محمد شربوش" من تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الـ75، ليعود نفس اللاعب ويسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

هذا وقد أبدى الجماهير اعتراضهم وامتعاضهم من التشكيلة التي دخل بها الفريقان في المباراة، والتي شملت على لاعبين ليسوا محليين، حيث قال أحد المشجعين ليافا 48 "المدينة لا ينقصها لاعبين حتى نأتي بلاعبين من خارجها، ونخشى أن نصل إلى فريقين لا يمثلون المدينة وطابعها العربي، ولا يجوز كل هذا الحضور الغير عربي في مباراة ديربي يافا".

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
*نادي يافا الرياضي آن الأوان بأن نعلنها على الملأ نريد فريقا واحدا في بلدنا يجمع كل الفئات وكل الأديان وكل المحبين لفريق واحد ويحمل إسم واحد... >نادي يافا الرياضي مصلحة البلد والأجيال القادمة وليس الأراء الهدامة والمفككة للصف الواحد...
سالم السطل - 23/04/2012
رد

تعليقات Facebook