اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: التعليم في يافا .. نحو مصير مجهول

 
ينشر موقع يافا 48 مقطع فيديو قصير بعنوان "التعليم في يافا .. نحو مصير مجهول"، والذي نتطرق خلاله الى أوضاع التعليم العربي في المدينة، والى قيام بلدية تل ابيب باغلاق 6 روضات عربية في المدينة خلال العامين الماضيين، بالاضافة لاغلاقها مدرسة الزهراء الابتدائية ومدرسة مرساة يافا الثانوية.
 
وتشير المصادر الى أن البلدية تنوي اغلاق روضتين تتبعان لمدارس ابتدائية في مدينة يافا قريباً، فيما ما زالت تتجاهل مطالب السكان بمشاركتهم في صناعة القرار بما يتعلق بملف التعليم العربي.
 
يشار الى أن أهالي مدينة يافا نظموا الأسبوع الماضي تظاهرة ومسيرة احتجاجاً وتنديداً بسياسات بلدية تل ابيب وقسم التربية والتعليم التابع لها تجاه ملف التعليم بالمدينة.
 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...الى كل من يتعامل مع هذا الموضوع يجب عليه أن يأخذ الأمر بجدية أكبر لأننا في منحدر حاد وبدون رجعة الى الوراء والأمر يتجه الى مفاهيم ومصطلحات عند اولادنا هم الذين يوجهون البوصلة والمفاهيم الفكرية وانا من هنا انبه بأن الأهل ليس لهم سيطرة على هذا الأمر على التأكيد الأب يعمل كل ساعات النهار لكي يأتي بقوت أولاده وبيته والأم تعمل أيضا وفي البيت ايضا وقوتهم وطاقاتهم لا تكفي لكي يتفرغوا لما يدور في ذهن اولادهم ونوع تفكيرهم الواسع والذي يبعث بهم الى تنفيذ جميع الأفكار اللاواعية واللتي تأتي بهم وبأهلهم الى فقدان السيطرة
سالم سطل / ابو ادم - 13/09/2022
رد
2
استيقظوا. !!!!
يافاوي - 13/09/2022
رد
3
خلينا ندوور على المظاهر ونتباها انو ولادنا بتعلمو عند ولاد عمنا ولما يصيرو بصفوف الرابع والخامس بكتبو العربي بالعبري יללה מהוא כולו קלאם نسينا لغتنا وروضاتنا فضيت عشان هيك البلدية عم بتسكر الروضات والمدارس ما ضل عندي اش احكي الباءي عندكم الله يرحمنا برحمتة
يافي - 12/09/2022
رد

تعليقات Facebook