اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: وفد من جمعية يافا للأعمال الخيرية يشارك في دورة تدريبية لأعضاء الجمعيات المحلية في أنطاليا بتركيا


انهى اتحاد الجمعيات الدورة التدريبية لأعضاء الجمعيات المحلية في الداخل الفلسطيني بأنطاليا في تركيا والتي استمرت من 10-4 وحتى 14-4، حيث شارك 35 عضواً من الجمعيات المحلية المختلفة من الجليل والمثلث ومدن الساحل والنقب، وبمشاركة وفد من جمعية يافا للأعمال الخيرية ضم كل من الشيخ أحمد أبو عجوة والسيد عيسى خيمل.

وقد أدار الدورة من الناحية الإدارية والتنمية البشرية الأستاذ نادر جنحاوي والأستاذ غسان صالح من مركز رؤية، حيث ألقى الأستاذ غسان صالح محاضرات في المحور الأور عن العمل التطوعي وركائزه وأركانه وأهميته، وفي المحور الثاني تحدث عن كيفية إعداد خطة عمل حسب القواعد الأساسية لخطة العمل وترجمتها على أرض الواقع بفعاليات وورشات عمل، فيما كان المحور الأخير عن كيفية تسويق المشروع والدخول للأشواق مع أخذ الإعتبار بمنافسة السور.

وكانت محاضرات الأستاذ نادر جنحاوي في مجال إدارة الوقت وتجنيد الأموال والتخطيط الاستراتيجي وترجمة المواد على أرض الواقع بفعاليا وورشات عمل.

يشار إلى أن الشيخ خالد غنايم أشرف على تنفيذ البرنامج وكانت له في كل يوم دروس تربوية بعد صلاة الفجر والمغرب، وكانت له مداخلات حول كيفية تنمية الأراضي الوقفية.

 

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook