اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: السيد سامي أبو شحادة يرافق وفد إيطالي زار المدينة الأسبوع الماضي

http://www.yaffa48.com/site/online/2011/11/13/ndwa%20%285%29.JPG


قام السيد سامي أبو شحادة عضو المجلس البلدي يوم الخميس الماضي بجولة في بمرافقة وفد إيطالي زار مدينة يافا ترأسته السيدة "لويزا مرغنتيني" والتي تُعرف كأهم الشخصيات المناصرة للقضية الفلسطينية، حيث شغلت السيدة مرغنتيني عدة مناصب مهمة منها عضوة لليرلمان الايطالي ونائبة لرئيس البرلمان الأوروبي.

من الجدير بالذكر أن السيدة مرغنتيني تعمل على توعية المثقفين الاوروبيين لمعرفة القضية الفلسطينية، حيث تعمل لجلب مجموعات من المثقفين , أعضاء برلمان ايطاليين ونشطاء سياسيين لمعرفة القضية الفلسطينية عن كثب، وبدأت مرغنتيني هذا المشروع في منتصف الثمانينات ومنذ إذ وسنوياً تقوم بإحضار وفود أوروبية إلى فلسطين حيث تقوم هذه الوفود بزيارة الضفة الغربية القدس والداخل الفلسطيني وبالسابق تمكنت من الدخول إلى قطاع غزة.

ومنذ سنوات يحاول السيد سامي أبو شحادة أن يحضر معظم الوفود المتضامنة مع القضية الفلسطينية لزيارة يافا والتعرف إلى حالة المدينة والسكان لتصل قضية عرب الداخل أيضاً للمستوى الدولي العالمي.

وقد صرح السيد سامي أبو شحادة : " نحن نرى أهمية بالغة لتداول قضايا فلسطينيو الداخل ولذلك نحاول الوصول إلى جميع الوفود المتضامنة مع القضية الفلسطينية لكي يتعرفوا على قضايا المدن المختلطة وعلى رأسها يافا، والسيدة مرغنتيني تعتبر من أهم أنصار القضية الفلسطينية بالعالم، وزيارتها ليافا مع الوفد الكبير الذي رافقها كانت زيارة هامة جداً وسنعمل على التواصل مستقبلياً مع جزء من شخصيات هذا الوفد الإيطالي" .

يذكر أن السيد سامي أبو شحادة يرشد العديد من الوفود من مناطق ودول عديدة بالعالم وخصوصاً وفود أكاديمية ودبلوماسية ويعتبر من أكثر الناس إلماماً بقضية المدينة .

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الاحترام ابو شحادة قائد كبير ومبشر بمستقبل كبير.دون شك ان من اهم الشخصسات التي وضعت يافا على الخريطة محليا وقطريا واكثر من ذلك.ابو شحادة الرجل المناسب في المكان المناسب
sami abou shehadeh - 15/04/2012
رد

تعليقات Facebook