اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: بعد الحملات التحريضية .. دعوة لإحياء مسجد السكسك

 
دعا السيد عمر سكسك من إدارة مسجد السكسك بمدينة يافا، الأهالي الى أداء الصلوات في المسجد، خاصة صلاتي المغرب والعشاء وصلاة الفجر، وذلك رداً على الحملات التحريضية التي تعرض لها المسجد في الآونة الأخيرة.
 
وقال السيد عمر سكسك "مسجد السكسك يتعرض لبعض الهجمات المتنوعة من قبل مجموعات متطرّفة ومن قبل أفراد يسكنون بالقرب من المسجد، لذا نهيب بالأخوة والأخوات رواد المساجد أن يتواجدوا في مسجد السكسك وأداء الصلوات فيه، خاصة صلوات المغرب والعشاء، والفجر، لأن تواجدهم مهم جداً من أجل ردع هؤلاء الناس".
 
وأضاف "نهيب بأهالي يافا بأن يكونوا معنا ويقفوا وقفة رجل واحد، فيد الله مع الجماعة، نحن نتوخى من أبناء بلدنا وشبابنا أن يقفوا معنا وقفةً مشرفة، تواجدكم في المسجد هو رباط واحياء له، فوجودكم فيه هو تثبيت لصمود هذا المسجد في يافا".
 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الاحترام استاذ عمر نحن معك
يافية - 18/08/2022
رد
2
مفروض كل. واحد سمع من قبل اسبوعين ان يعطي الاولوية من وقته والصلاة في السكسك بدهاش مسخرة عاد لا يروحو لتنظيف مقبرة ولا اشي على القليلة لبيت الله بس شاطرين انتقاد واعدين في القهاوي بسرعة عيلكم وقفة رجال
ام احمد محمد - 18/08/2022
رد
3
نتمنى من السيد عمر سكسك اطللع المسلمين على : 1. من هم ادارة المسجد والقائمين عليه؟ 2. ما هي تخطيطات وبرامج بعض افراد " القائمين " على المسجد بخصوص الاوقاف التابعة للمسجد ؟ 3. ما هي المؤامرات التي يحيكها بعضهم وبمشاركة ما تسمونها لجنة الاوقاف للوقف التابع للمسجد ؟ 4. من ادخل يعض اليهود " المستثمرين " لمعاينة المسجد والابنية المحيطة به لعقد صفقات معهم ؟ نحن نثق بك فالرجاء اجب بكل صراحة ووضوح على هذه الاسئلة وممكن ان تعلمنا اذا كان لك اصلا تاثير على ما يحدث هناك ام انه يتم استغلالك واستغلال اسمك لما يخطط هناك ؟؟!! طالبنا الموقع ان يقم بتقرير عما يدور هناك ولكنه لم يفعل لاسباب خاصة به فالرجاء منك انت ان تجيب المسلمين على هذه التساؤولات .
جاسم - 18/08/2022
رد

تعليقات Facebook