اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

أجمل الصور بعدسة يافا 48 ليوم الفعاليات الترفيهية في مركز حراء لتحفيظ القرآن الكريم في يافا

 

تصوير: محمود عبيد

نظمت إدارة مركز حراء لتحفيظ القرآن الكريم في مدينة يافا وبالتعاون مع والد إحدى الطالبات في المركز فعاليات ترفيهية وألعاب منتفخة للأطفال وذلك عصر اليوم الجمعة في ساحة مدرسة الثانوية الشاملة في المدينة، وسط مشاركة المئات من أطفال الحي وطلاب المركز.

وقد شوهد مئات من أطفال الحي وطلاب المركز يمرحون ويسعدون بالألعاب المنتفخة والفعاليات الترفيهية التي تكفل بمصاريفها أحد المحسنين في مدينة يافا والذي أراد أن يُدخل الفرحة على قلوب أطفال الحي بمناسبة عيد ميلاد ابنته وعطلة الربيع.

وفي حديث لموقع يافا 48 مع مدير مركز حراء لتحفيظ القرآن الكريم في مدينة يافا الأستاذ اسماعيل دلق قال "من منطلق قول الرسول محمد صلى الله عليه وسلم التبسم في وجه أخيك صدقة قمنا بهذه الفعاليات الترفيهية للاطفال خلال اليوم، ونحن نرى بضرورة هذه الفعاليات الترفيهية التي تأتي في سياق البرامج المرافقة لبرنامج تحفيظ القرآن الكريم في المركز، ونرى الأهمية لإسعاد الأطفال وإدخال الفرحة في نفوسهم".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
مركز حرلء كان جميل جيدا وكل الاولاد حلوين وخصتا بنت صف السادس
مسلمة - 15/04/2012
رد
2
واحدة سلوى كانت احلى بنت
واحدة - 14/04/2012
رد
3
هجيحون 4 محمد ويوسف مطر احلى اولأد
رهام - 14/04/2012
رد
4
כל הכבוד!!! אחלה תפל מחמד חימל
יפאווי - 14/04/2012
رد
5
אין אין עוולאד וובנאתיאפה תמונות ממש ממש יפות אני גאה בכל מי שנותן לילדים האלו להנות מהילדות שלהם הם צריכים את זה כי כשיגדלו ויעברו כל שלב קשה יבינו שהילדות השלב הכיי יפה בחיים(עדיף להישאר קטן לי להבין את החיים אשר מלהיות גדול ולהבין שאין חיים יותר קשים מהחיים האלו)
חתיכה מיפו - 13/04/2012
رد
6
ספא וסיהאם וסרה ספא וסיהאם וסרה אחלה אישי וקול אלאיחתיראם לאסמעיל דלק
קמר וספא - 13/04/2012
رد

تعليقات Facebook