اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الهيئة الإسلامية تلتقي مع ممثلي المكملة ليافا

 
التقى رئيس الهيئة الإسلامية ونائبه مساء أمس الاثنين بممثلي المكملة ليافا للاطلاع على برامج عملها وخططها المستقبلية.
 
وقد استعرض مدير عام المُكملة، رافي شوشان، أهم مركبات برنامج العمل وشرح عن الاستثمارات الكبيرة التي تقوم بها المُكملة في السنوات الأخيرة بهدف خلق الشراكة الحقيقية بين البلدية والمجتمع اليافوي. 
 
يتركز برنامج العمل في بلورة وتطوير الحلول الصحيحة في مجالات الإسكان، تعزيز النظام العام، توفير الأطر والبرامج للأطفال والشبيبة في إطار التعليم اللامنهجي، الاستثمار في مجال الطفولة المبكرة، توفير الحلول لاحتياجات الشباب في يافا، تعزيز النشاطات الثقافية ومجالات أخرى متنوعة. 
 
من جهته بارك رئيس الهيئة الإسلامية هذه الجهود وأكد أن الهيئة، بصفتها هيئة منتخبة تُمثّل المجتمع العربي، ستدرس إمكانية الشراكة في كل عمل يتماشى مع قِيمها ومع مصالح المجتمع العربي في يافا. كما أكد رئيس الهيئة على أهمية معالجة المواضيع الحيوية مثل الإسكان، التعليم وتعزيز الهوية بين أبناء المجتمع اليافوي. 
 
وقد شارك في الاجتماع من طرف المكملة مدير قسم المجتمع، ميخائيل فوليه، ونائب مدير القسم، محمد كروان، ومن جانب الهيئة شارك الرئيس د. أحمد أبو عجوة ونائبه السيد عيسى خيمل.
 
وطلب رئيس الهيئة أن تُعرض أعمال المُكملة ليافا على المجتمع اليافوي كله. واتفق الطرفان على الاجتماع مجددًا بعد شهر.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الناس تعبت من كل الكلام الرنان والوعود كل انتخابات وبعدين الكل بيهرب واحد ورا التاني من المسؤليه ……
محمود - 27/07/2022
رد
2
كل من دعى للمقاطعة كان أول من خالفها وجلس مع رأس الهرم في البلدية خلف الكواليس. ثم نراهم مع المكملة من أجل دعم مشروع لأحد أصحاب أصحاب الإختصاص المقربين بعد أن صدعوا رؤوسنا بالمقاطعة. نقرأ هذه الجلسة تحت شعار يافا أولاً مع قيادة واقعية. استمروا.
حلو الوضوح - 26/07/2022
رد
3
بفكر هذا موقف مش لازم يكون. الهيئة دورها فقط اسلامي عربي. برفض اي تواصل مع اي مؤسسة رسمية والبلدية راح تعمل كل شي ع شان تشتري نهج الهيئة. مش مفروض اللقاء الاول يكون مع البلدية.
محمد - 26/07/2022
رد
1
دعوكم من الشعارات الرنانه التي نهجها البعض في الماضي القريب وكان يطالب بمقاعة البلدية والمكملة وبالخفاء كان يتواصل معها لمصالحه . الهيئة الاسلامية عليها التواصل مع الجميع وعليها متابعة جميع الامور التي تخص المسلمين ودعم كل ما هو خير لهم ؛ النداءات الفارغة للمقاطعة ليس لها اي اساس من العقلانية وانما اتت لاوهام الناس بوطنية من لا وطنية لهم غير دينارهم . خطوة مباركة من الهيئة ؛ وفقكم الله وكفاكم شر الاشرار والمنتفعين .
عبد - 26/07/2022
4
كل الاحترام انشاء الله يتممعلى خير
سلوى عبد الغني - 26/07/2022
رد
5
لنتذكر في الماضي القريب عندما مان الشيخ احمد يندد على عدم التواصل لهذه الاجتماعات وعدم التواصل مع " المؤسسة الاسرائيلية " - لو كان طرف اخر فعلها لقالوا عنهم .... وقالوا وقالوا .... ( الرجاء نشر التعليق يافا48 )
منذر يافا - 26/07/2022
رد
6
مجتمعنا تعب من سياسة روحمع الحيط راس براس بكفي خداع للناس وكل الاحترام لكم انكم بتحاولوا تزبطوا غيركم بقعد بالسر
كمال - 26/07/2022
رد
7
مبارك انشاء الله التعاون مع المكمله والبلديه خطوة ممتاذه حتى نستطيع تحصيل حقوقنا منهم قدر المستطاع اما عدم التعاون ومحاربت البلديه لا نستطيع تحصيل حتى الحقوق البسيطه
محمد - 26/07/2022
رد
8
انشالله خير وكل اللي بتقدروا تعملوه لمصلحه الشباب بكون الاهم بدنا شبابنا يستقروا تعبوا كتير بدنا مين يفهمهم مش يكونوا ضدهم وبنطلب من الجميع وكل المؤسسات والاعضاء بالكنيست عرب ويهود ومسيحيين بدنا شبابنا تكون بحاله منيحه الشباب تعبوا الاجارات عاليه الناس مش قادرين يعيشوا يا عالم
يافاوي - 26/07/2022
رد
9
كل الأحترام هيك لازم احنا مش عايشين بسنغافورة
حسن - 26/07/2022
رد

تعليقات Facebook