اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اهتمام اعلامي حول تدني مستوى التعليم بيافا

 
أَولى الاعلام الاسرائيلي أهمية بالغة لما تم نشره في الآونة الأخيرة عن تدني مستوى التحصيل الدراسي للطلاب العرب في مختلف أنحاء البلاد، وأبدت الصحف العبرية اهتماماً في النتائج التي تم نشرها مؤخراً، والتي أشارت إلى تدني مستوى الطلاب العرب في مدينة يافا.
 
وقد تناولت صحيفة هآرتس ومواقع عبرية اخرى موضوع التحصيل الدراسي لأبناء مدينة يافا، خاصةً في المدارس الحكومية التي قالت أن التعليم فيها لا يرتقي الى المستوى المطلوب، وذلك بالرغم من الاستمثار الكبير الذي تقوم به البلدية في محاولة لرفع المستوى الدراسي في مدارس المدينة.
 
وذكرت الصحف العبرية أن الطلاب العرب قد فقدوا لغتهم العربية "اللغة الأم"، حيث أصبحت دراسة اللغة العربية تحدياً صعباً بالنسبة لهم، وأصبحت بمثابة حاجز ينعكس سلباً على كافة التحاصيل الدراسية، وأن التحاصيل الدراسية المتدنية في كافة المواضيع تُؤكد أن هنالك تراجعاً كبيراً في المدارس الحكومية على وجه الخصوص، وذلك وفق ما جاء في آخر نتائج ومعطيات صادرة عن وزارة التربية والتعليم.
اهتمام اعلامي حول تدني مستوى التعليم بيافا

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اغلبية الامور بيافا وضعها متدني ، الاخلاق والمعاملات وضعها متدني ، المحبة والاخوة وضعها متدني ، العمل الجماعي وضعه متدني ، القيادة وضعها متدني ان وجدت اصلا ، اغلبية مدراء المدارس وضعهم متدني ، الاهتمام بالهوية واللغة وضعهم متدني ، احترام الصغير للكبير وضعه متدني ، وضع السكن ، غلاء المعيشة وضعهما متدني . الربى والخاوة والقروض والعربدة وتجارة السموم وضهعا ممتاز وبازدهار دائم .
اب حزين - 27/06/2022
رد
1
كرامة الإنسان مافي إلها قيمة والله يجيرنا من إلي جاي
الحق - 27/06/2022
2
للاخت صفاء،انتي،غلطانه.. كل المعلمين كفؤ،ومعهم شهادات.. وممنوع نعمل،تعميم على كل المعلمين... !!!!؟؟؟
ط.ك - 26/06/2022
رد
3
بحيث يعني الكل فهمان اكتر لا تعالوا نقول الحقيقه طلاب وطالبات بلدنا بتلفظوا اللغات احسن بمليون مره من غيرهم مع انه الوضع متدني بس بقولش انه الغير افهم وافهموها متل ما جاي عبالكم
سنفور - 26/06/2022
رد
4
شو صرنا قصه الكل خلص زودتوها
عوكل - 26/06/2022
رد
5
يرجع على عدم كفائة المعلمين في المدارس الابتدائية والاعدادية
صفاء - 26/06/2022
رد
1
ام محمد انتي بالعكس لازم تشهدي للمعلمين وبعدين اللي ولاده وبناته بروحوش عالمدارس هاي مشكلتهم ولا الكلام كمان غلط ودوهم يتعلموا - 27/06/2022
6
ايش هالتناقض... المدارس،بتقول ايشي والاعلام ايشي تاني...!
ط.ك - 26/06/2022
رد

تعليقات Facebook