اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اليوم - استئناف لقاءات خيمة الهدى الدعوية في مدينة يافا

 
تستأنف خيمة الهدى الدعوية في مدينة يافا اليوم الجمعة 3.6.2022 لقاءاتها الأسبوعية بعد انقطاع دام لأكثر من عام ونصف، حيث ستستضيف الخيمة فضيلة الشيخ كمال الخطيب رئيس لجنة الحريات في الداخل الفلسطيني، وذلك في أمسية في ساحة مسجد الجبلية بعد صلاة العشاء مباشرة، عن روح الشيخ محمد أبو نجم رحمه الله.
 
وبهذه المناسبة استضاف استوديو موقع يافا 48 الأستاذ هاني مشهراوي عضو ادارة خيمة الهدى الدعوية بالمدينة، الذي قال "بعد انقطاع دام لأكثر من عام ونصف بسبب كورونا وبعض الظروف الأخرى، قرر شباب خيمة الهدى اعادة لقاءاتها في المدينة يوم غدٍ الجمعة، والتي نهدف من خلالها الى اعادة مجالس الذكر والقرآن لحارات يافا، لنرضي الله سبحانه وتعالى وننوي من خلالها توحيد الصفوف والقلوب".
 
كما استضاف الاستوديو السيد فتحي عاشور الذي قال "هذا الاسبوع نستضيف الشيخ كمال خطيب، وفي الأسبوع القادم سنستضيف الشيخ عكرمة صبري ان شاء الله، وذلك عن روح الشابين عمران المغربي وعمر أبو كشك".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ما شاء الله اللهم بارك لامتنا في مثل هؤلاء الابناء خطوات لا بد ان تستمر لاشعال ضوء الهدى واحياءهافي كل مكان فهلموا للمشاركه والتشجيع ولا تترددوا في احضار اولادكم لنبني جيلا صالحا
ابنة يافا - 10/06/2022
رد
2
على بركة الله... موفقين... !!
علا - 03/06/2022
رد

تعليقات Facebook