اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

شاهد: نقطة ضوء - السرعة تقتلنا بسرعة

 
 
يعيد موقع يافا 48 نشر حلقة من سلسلة "نقطة ضوء" التي من جاءت بعنوان "السرعة تقتلنا بسرعة"، وفيها نُسلط اضوء على حوادث الطرق التي ازدادت بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة بمدينة يافا، وكان آخر ضحاياها الشابين عمران المغربي وعمر أبو كشك، فيما لقي الطفل محمد ابراهيم شعبان مصرعه بحادث دهس بمدينة اللد قبل أكثر من أسبوعين.
 
ويهدف موقع يافا 48 من اعادة نشر هذه الحلقة لرفع الوعي وحثّ الشباب والسائقين خاصة راكبي الدراجات النارية الى الالتزام بقوانين السلامة على الطريق، حفاظاً على سلامتهم وسلامة الآخرين.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
عندما يصبح الهدف الاول لدى فتيان وفتيات صفوف العاشر والحادي عشر هو العبور في امتحان السياقة النظري والحصول على رخص الدراجات النارية من اهم الاهداف في حياتهم يبقى المجتمع كله في خطر !! الاهل يسارعون في القبول والسماح لاولادهم بالقيام في هذه الخطوة القاتلة لان "الجميع عنده" ولا يدركون انهم يقودون اولادهم للتهلكة. هدف الاولاد الاول بجب ان يكون علمهم ومعرفة الحلال من الحرام وليس ركوب الدراجات النارية والكهربائية التي تشكل خطر على حياتهم وحياة جميع من اراد الحياة في شوارع المدينة . اتأمل ان نصحى كمجتمع لان الوضع يزداد سوء كل يوم والمستقبل سيكون بشع. اللهم احفظ اولادنا وبناتنا وارشدهم الى الذي هو احسن .
السلام عليكم - 28/05/2022
رد

تعليقات Facebook