اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: بيان الهيئة الاسلامية المنتخبة حول نبأ التحرش الجنسي بطالبة

وصل موقع يافا 48 بيان صادر عن الهيئة الاسلامية المنتخبة في مدينة يافا جاء فيه :"
 
بسم الله الرحمن الرحيم
{واتقوا يوما ترجعون فيه إلى الله}
 
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه أما بعد؛
 
 لقد ساءنا الخبر الذي نشر أمس عبر الإعلام العبري، بالقدر الذي ساء كل حر غيور ، فما تم نشره فيه مساس بالأعراض، ومساس بقدسية رسالة العلم والتعليم. فمن هنا نبعث برسائل لأهل بلدنا فنقول:
 
 بادرت إدارة الهيئة الإسلامية فور تلقيها للخبر   بالعمل على التواصل مع الجهات المعنية، للتعامل مع الحدث بأفضل صورة. 
 
 ندعو أهلنا في مدينة يافا للالتفاف حول الهيئة الإسلامية؛ كي نعمل سويا  لتحقيق المصلحة العامة والخاصة، حيث أنا لن نألو جهدا لإحقاق الحق وفق رؤيتنا الإسلامية العروبية.
 
 أننا نعمل على متابعة الملف، والإجراءات التي تم اتخاذها من قبل الجهات المعنية في بلدية تل أبيب، وذلك للوقوف على حقيقة ما جرى، حتى نتمكن من اتخاذ الإجراءات اللازمة. 
 
 أننا نراقب عن كثب سير الإجراءات القانونية، ونحن بانتظار ما ستفضي إليه تلك الإجراءات من قرارات.
 
 نتوجه لأهلنا في مدينة  يافا أن يتعاملوا مع هذا الملف بالغ الحساسية بروية وحكمة، وعدم الخوض ونشر الإشاعات، لما يترتب على ذلك من أضرار جسيمة على جميع المستويات.
 
وأخيرا نسأل الله أن يحفظ أهلنا ومدينتنا، وأن يوفقنا لما يحب ويرضى.
 
الهيئة الإسلامية المنتخبة يافا
 عنهم الشيخ أحمد أبو لسان

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يا جماعه...ارحموا من في الأرض...يرحمكم من في السماء....!!!؟؟
انيس - 29/05/2022
رد
2
شو شغل المديرين بالمدارس العربية ؟ تحطيم الولاد والبنات نفسيا وفكريا وهدم اخلاقهم ! والبلدية بقفاهم بتحماهم طبعا مصلحتهم نضلنا بالحضيض... بعدين بتطلع الهيئة الاسلامية ببيان ملان كلام لت وعجن بشبه كلام يونس شلبي بمدرسة المشاغبين
لا حول ولا قوة الا بالله الكم الله يا ولادنا - 29/05/2022
رد
3
للأخ جاسم...شو دخلها الاداره....؟؟؟؟!!!!
ض.م - 28/05/2022
رد
4
لو الطالبه عندها عقل ومدركه....ما بتروح توخدתגבור عندو في بيتو.... وين اهلها... !!!؟ ويمكن راحت عندو بدون ما اهلها يعرفوا..... والله اعلم...،!!!! استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم...
م.ص - 28/05/2022
رد
5
أتمنى للجميع السلامة لا تثق بأي شخص بسرعة ، فمن كان منافقاً كاذباً فقد خان عهده مع الله وسيخون عهده مع عباده.
ب - 28/05/2022
رد
6
يجب اقاله الدارة فورا
جاسم - 28/05/2022
رد
7
المدرسة تصدر بيان هزيل للاهل باللغة العبرية كأنها تكتبه كاسقاط واجب او كطلب من البلدية شريكة المدرسة بكتم الامر واهماله ولن استغرب اذا كانت البلدية نفسخا كتبت النص . اتقوا الله ببناتنا .
ولي امر - 28/05/2022
رد
8
بيان هذيل لا يرتقي الى حجم الحدث حتى ما في استنكار للجريمه
لو انكم سكتوا افضل - 28/05/2022
رد
9
لا يمكن ان تكتفي الهيئة بمثل هذا المنشور الذي لا يقول شيئ ، اذا كان ما حصل صحيحا فان على المسؤولين في البلدية والمدرسة تحمل مسؤولية تعاملهم مع الموضوع بشكل كامل ، هل بالفعل قامت طالبة بالشكوى لدى المدرسة ام لا ؟؟ هل بالفعل المدرسة اكتفت بان تخبر البلدية ام لا ؟؟؟؟ هل بالفعل البلدية لم تفعل شيئا سوى تغطية الامر والطلب من ذاك المجرم البقاء بالبيت ام لا ؟؟؟؟ هل بالفعل سكت من علم بالمدرسة عن الامر وعن محاولة تغطية البلدية ام لا ؟؟؟؟ لا يهمنا تحقيق الشرطة الذي يعمل اخ المتهم بها منذ عقود ، يهمنا اذا ما ذكرته قد حصل وهل هناك طالبة قالت ما قالته ؟؟؟؟ اذا كام الاجابة بنعم فالمنشور هو جزء من التغطية وجرم يضاف على جرم المسؤلين بالمدرسة والبادية . انها قضية عرض وشرف وامانه ولا تعالج بمثل هذا المنشور . على الجميع دفع ثمن اهمالهم وسكوتهم ومحاملة تغطيتهم للامور ، فاما ان تقوموا بذلك واما ان تقولوا بانها اشاعة وافتراء وكذب واما ان تسكتوا . فلو كانت المعتدى عليه ابنتنا حقا لما تهاونا بالامر . ولهذا الموقع اقول ، ان عدم نشرك للخبر به علامات استفهام كثيرة ولا اريد ان افصل . حسي الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة الا بالله
اب حزين جدا - 28/05/2022
رد
10
لا حول ولا قوة الا بالله... استغفر الله العظيم.... الله يصلح الحال....!!!!؟
غاليه - 28/05/2022
رد
11
شو يعني الموضوع كذاب ؟؟؟
.... - 28/05/2022
رد

تعليقات Facebook