اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

رسالة مفتوحة إلى أعضاء حركة الشبيبة اليافية من فاطمة حليوى

http://www.yaffa48.com/site/online/2012/02/9/shabiba.jpg


وصل موقع يافا 48 رسالة إلى أعضاء حركة الشبيبة اليافية من فاطمة حليوى تتوجه فيها بالشكر والثناء لهم ..

وهنا نص الرسالة كما وصلتنا "

أنا من هذه المدينة أعزائي ,عشقتها منذ زمن بعيد إلا أنكم علمتمونا جميعاً عشقها من جديد , علمتمونا ما هي صرخة الحق من صميم الضمير والقلوب الحيّة  علمتمونا أن النضال لا يتلخص فقط في القضايا العامة لشعبنا بل هي نضالات عديدة وبسيطة منها قضايا السكن أو قضايا اللغة والهوية أو قضايا نضال المرأة لنيل مكانتها فجميع هذه القضايا تعني كل يافية ويافي ,لكنكم لم تنسوا القضية الكبرى قضية الوطن والأرض, أرض الجدات والأمهات , أرض الأجداد والآباء وهذا إن دلّ على شيء فهو يدل على نبض حماس الشباب الكامن في قلوبكم.

كنت بينكم لامست حماسة الصبى حماسة الانسان المعطاء للأهل والوطن لامست طهارة الشعور بالفخر بهذه المدينة لامست شغفكم بها وبقضاياها فانتم هي وهي أنتم , لامست ادراككم بأنها هي الأصل وأن الوطن هو الأساس ولا عدول عن كلمة الحق... لامست الكثير الكثير لا يسعني أن أذكر ما خالجني من أحاسيس من كثرتها يا أصدقائي .

أود أن أتوجه لكل فرد منكم , أن أثني عليه أن أقول له شكراً , شكراً كونك أنت شكراً لعطائك ولدأبك بالتواجد أينما أرادوك أن تكون ,شكراً أنك تناضلين من أجل قضايانا شكراً لأنك تناضل لقضايانا .

إنكم وبوجودكم بشرى للأهل والبلد بأن يافا ما زالت بخير وأن المستقبل هو بدون شك مستقبل أفضل , فخورة بكم وبعملكم سعيدة بوجودكم وآمل أن تستمروا على هذا الدرب .

تحياتي . "

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اين عزمي بشاره قائدكم ينعم في دول الخليج بعد ان فارق صديقه الاسد ليعانق الذئاب العربيه الكاسره ضذ هذه الامه لن ننخدع اكثر من هذا
يافاويه عارفه حالكم - 05/04/2012
رد
2
كيف عربية وطنية وحرة كمان؟ كيف بتعتبروا حالكم حركة وطنية حرة اذا طلعتوا مسيرة ضد بشار الاسد يعني هذا شي بخزي يعني انتم تقولون لاسرائيل نحن معكم لندمر اقوى دولة عربية التي توقف وتساعد اهل فلسطين.. واذا انتوا مش شايفين انوا اللي بصير بسوريا بسبب اسرائيل وامريكا فاعتزلوا السياسة احسن
يافا - 05/04/2012
رد
3
قلوها يا عمي قلوها: بس التجمع الوطني الديمقراطي كفاكم تحايل على الناس. اخ اموت وأشوفكم يوم الانتخابات.
مغتر سابقا في كلمة " لا حزبي" - 04/04/2012
رد

تعليقات Facebook