اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: إحتفال مدرسة الزهراء الإبتدائية - قلب يافا بنهاية الفصل الدراسي الثاني ويوم الأم

 


في جو عمته البهجة والسرور والفرحة والزهور احتفلت عائلة مدرسة الزهراء بباقة من المناسبات السعيدة التي نعيش أجوائها في هذه الأيام ومنها: يوم الأم، فصل الربيع، عيد الفصح ونهاية الفصل الثاني.

وقد قامت المدرسة ببناء برنامج تربوي ترفيهي على مدار الاسبوعين الأخيرين حيث قام الطلاب بعرض العديد من الفقرات الدينية، التربوية والاجتماعية خلال اصطفاف الصباح وتوجت هذه الفترة بتنظيم احتفال راقي وهادف شاركت فيه امهات الطلاب.

فمع دقات الساعة الثامنة صباحا توافدت الامهات الى وحدت جيل الغض لتشارك اولادها في ورشات عمل حضّرها طاقم الروضة وصفوف الأول ومن ثم توجهوا الى قاعة المدرسة للمشاركة في الاحتفال.

وقد شمل الاحتفال على كلمة لمدير المدرسة الاستاذ "عمران ابو خيط" والتي بيّن من خلالها اهمية التعاون بين المدرسة والبيت ودور الاهل في ترسيخ قيم العلم والتعلم لدى اولادهم.

هذا وقدم طلاب المدرسة فقرات متنوعة منها: قراءة آيات من الذكر الحكيم واحاديث نبوية شريفة القاها الطالبان "اصيل سويطي" و"علاء شيخ يحيى"، القاء شعر متميز للطالبين "هاشم حميدي" و"علي نونة" والطالبة "رنيم أحمد"، وقدم طلاب الصف الرابع انشودة "امي الحنونة" بمرافقة المربية "جمالات كبوب" ومن ثم قدم طلاب الصف الرابع انشودة باللغة العبرية بمرافقة المربية "ابتهال ابو دية" وقدم طلاب الصف السادس انشودة "Mother" بمرافقة المربية "شويكار صوالحي" وقد اتحف الاحتفال طلاب الصف الثاني برقصة معبرة بمرافقة المعلمة "منار صوالحي".

وخلال الجزء الثاني من الاحتفال قامت الفنانة علا اسحاق من مسرح عالم الخيال بعرض كوميدي هادف رسم البسمة على وجوه الحضور، فيما كان الجزء الثالث محاضرة قيمة للأخت منال كبوب تحدثت فيه عن دور الأم في تربية جيل المستقبل.

وقد اختتم الاحتفال بتكريم الطلاب المتفوقين خلال الفصل الدراسي الثاني اذ قامت عريفة الحفلة مركزة التربية الاجتماعية في المدرسة المعلمة "احسان ابو شحادة" بدعوة الطلاب للصعود الى منصة الاحتفال وقام المدير بتسليمهم شهادات التقدير شكرا وعرفانا لهم على مجهودهم الطيب.

وبهذه المناسبة تتقدم الهيئة التدريسية وكل العاملين في مدرسة "الزهراء قلب يافا "بباقة من الزهور لكل الأمهات والتهاني لكل المحتفلين بالأعياد ونسأل الله الأمان لكل الطلاب خلال العطلة وكل عام وأنتم بخير.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
مدرسة الزهراء انا اشتقت لمدرستيالزهراء كثيرا
ريم - 14/09/2012
رد
2
ב״ס אילזהרא לב יפו יפה מאוד על כל המאמצים מאוד שמחתי כשקראתי את הכתבה וראיתי את התמונות מאחלת לכולם הרבה הצלחה
מרים שקרא - 05/04/2012
رد

تعليقات Facebook