اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: مدرسة اورط الثانوية تنظم حفل تكريم لرجال الأعمال المانحين العرب

 


اقامت المدرسة  العربية الثانوية للعلوم والهندسة – اورط اللد احتفالا كرمت فيه رجال الاعمال العرب الذين قاموا بتوزيع منحاً دراسية لطلاب فرع البيو –طب في المدرسة والبالغ عددهم 15 طالباً غطّوا فيه جميع تكاليف الدراسة لهذا الفرع، حيث شارك رئيس اللجنة المعينة لإدارة بلدية اللد السيد ميئر نيتسان مع ثلاثة من كبار موظفي البلدية وعلى رأسهم السيد تسيون هادار وأعضاء اللجنة الداعمة من رجل الاعمال يوسي فاردي وجيل فايزر وبروفسور ايتمار شليط مُركز وحدة الطب , الوحدة الخامسة في موضوع علم الاحياء، وعدداً كبيراً من الضيوف بالإضافة الى اهالي طلاب الفرع وعدداً من لجان الاولياء في المدارس العربية في اللد.

وقد تألق الاحتفال التكريمي بحسن وروعة التنظيم له على ايدي معلمات ومعلمين المدرسة الذين عملوا سوية ويداً بيدٍ مع الطلاب فكان حسن الاستقبال والضيافة والإبداع في الفقرات المختلفة للحفل والتي ابرزت مواهب الطلاب وخاصة الفرقة الموسيقية للمدرسة من طلاب صف السابع والتي مضى على تأسيسها اقل من شهر والتي تتدرب على يد الفنان نزار الخاطر . بالإضافة الى عرض جميع المشاريع المدرسية المختلفة والمتميزة  والتي تجري على قدم وساق لمصلحة ومنفعة الطلاب ورفعة المدينة.

ميئير نيتسان : المدرسة العربية الثانوية في طليعة المدارس العربية واليهودية

رئيس البلدية الذي افتتح الاحتفال بكلمة ترحيب أعلن عن سروره وغبطته للمشاركة في الاحتفال , ومناسبته التي تُمكن المدرسة العربية الثانوية للعلوم والهندسة وتضعها ليس فقط في طليعة المدارس العربية بل وأيضاً اليهودية على صعيد المدينة.  ومن ثم بشر المحتفلين بمصادقة وزارة المعارف على ميزانية المرحلة الثانية لإكمال بناء المدرسة في حي المحطة وأن مقاول البناء قد تعهد بإتمام البناء حتى مطلع العام الدراسي المقبل. وانه متأكدٌ وواثق باستمرار نجاح عمل المدرسة في حي المحطة.


رجل الاعمال  جيل فايزر سخرنا جميع طاقاتنا لأجل طلاب وطالبات المدرسة

أما رئيس اللجنة الداعمة للمدرسة السيد جيل فايزر فقد صرح في كلمته عندما لمسنا العزيمة والإخلاص والتفاني في العمل لدى مديرة المدرسة وجميع الهيئة التدريسية من أجل تقديم وإعداد ما هو أفضل لطلاب وطالبات المدرسة , سخرنا جميع طاقاتنا ونفوذنا لهذه الغاية النبيلة والتي كانت نتيجتها إعداد العديد من المشاريع التربوية المتميزة والفريدة من نوعها . والتي  في مقدمتها مشروع البيو -طب والذي يجرى تحت رعاية المركز الطبي شنتيدر للأطفال واقف هنا وأثني على جميع المتبرعين والداعمين والمانحين للمدرسة الذين يعملون سوية لبناء طريق النجاح والوصول الى الهدف المنشود.

شرين ناطور الحافي, مديرة المدرسة حققنا انتصاراً

مديرة المدرسة المربية شيرين ناطور الحافي شكرت في بداية كلمتها واثنت على رجال الاعمال المقدمين للمنح الدراسية لطلاب المدرسة وغيرهم الذين تكفلوا بجميع تكاليف الطلاب والذين قاموا بالتبرع بتكاليف التزيين والديكور لهذا الاحتفال ودعت الله سبحانه تعالى ان يتقبل اعمالهم الطيبة الصالحة ويكتبها في ميزان حسناتهم ان شاء الله, هذا وقد رأت بهذه المناسبة انتصاراً كبيراً, انتصاراً للرغبة للتعليم والتغيير الى الافضل   على اليأس والعجز وعدم التحرك في المجتمع . انتصاراً للعقلانية والتفهم على العنف والعصبية والتهور. انتصاراً لحق اولادنا الشباب والشابات بأن يحلموا ويحققوا احلامهم في بناء مستقبل افضل  وأن هذا الانتصار ما كان ليتحقق لولا تلك المساعدة من اللجنة الداعمة للمدرسة برئاسة يوسي فاردي وجيل فايزر , ولولا الاخلاص في العمل لمعلمات المدرسة ومعلميها الذين ساروا معي خطوة خطوة  لبناء المدرسة لبنة  فوق  لبنة  ولولا دعم العديد من اولياء الامور  من اباء وأمهات ومعاً ذللنا وأزلنا العديد من العقبات التي كادت ان تقصم ظهرنا وسرنا بطريقنا الصحيح نحو تحقيق النجاح وبناءهِ .

وفي نهاية الاحتفال قامت مديرة المدرسة ومعلماتها بتوزيع المنح الدراسية وشهادات التقدير والشكر لرجال الاعمال العرب الذين يهمهم مجتمعهم ومدينتهم .

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
حلو كتير
ضحى ابو قطيفان - 16/11/2015
رد
2
كل الاحترام للمدرسة العربية الثانوية ولرجال الاعمال العرب المانحين ووفقكم الله
خالد - اللد - 28/03/2012
رد

تعليقات Facebook