اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: وفد من المكملة ليافا في زيارة دعم وتعزيز للمدرسة التكنولوجية اليافية "مرساة يافا الثانوية"

 

 

زار صباح اليوم الاثنين وفد من المكملة ليافا المدرسة التكنولوجية اليافية "مرساة يافا الثانوية"، وكان في استقباله مدير المدرسة المربي وئام خير الذي أعرب عن ارتياحه لهذه الزيارة وقام بعرض نتائج وإنجازات المدرسة التي حققتها خلال الأعوام الماضية، وطرح أمامهم الصعوبات التي يواجهها الطلاب وطاقم المدرسة.

وقد ضمّ الوفد كل من مدير عام المكملة ليافا السيد عامي كاتس، والسيد أحمد بلحة مدير عام المشاريع العامة في المكملة ليافا، بالإضافة إلى السيدة جيلا كلدرون مسئولة قسم التعليم الثانوي في البلدية، حيث تجول الوفد في أروقة المدرسة واطلع سير المسيرة التعليمية فيها.

وتأتي هذه الزيارة في مساعٍ لتعزيز المدرسة وطاقمها حيال ما تسرب في الآونة الأخيرة عن نية وزارة التربية والتعليم نقل أو إغلاق المدرسة التكنولوجية الثانوية الوحيدة لدى طلاب المدينة العرب، كما وجاءت امتداداً للقاء الذي عُقد في المدرسة بمبادرة السيد كمال اغبارية رئيس لجنة الحي ومستشار رئيس البلدية، وجمع مندوبي المؤسسات اليافية بإدارة وطاقم المدرسة والذي عُقد بتاريخ 18-3-2012، وكان أيضاً لدعم وتعزيز المدرسة إزاء ما تواجهه من صعوبات.

وفي حديث لموقع يافا 48 مع السيد احمد بلحة قال "هذه الزيارة تأتي في سياق مساعي المكملة للوقوف عن كثب حول المسار التعليمي للمدرسة الثانوية التكنولوجية "مرساة يافا"، ويأتي في سياق تعزيز وتقديم المساعدة لإنجاح المسيرة التربوية والتعليمية في المدرسة".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
צוות מעולה הצלחה למנהל ולצוות המורים ולתלמידים כל הכבוד זה כבוד לתושבי יפו
1 - 27/03/2012
رد
2
مدرستي مرساة يافا مدرستي هي بيتي الثاني, احبها كثيرا واتمنى لها التفوق دائما, واشكر طاقم المعلمين الذي يضحي الكثير من اجلنا ومديرنا العزيز.
طالبه - 26/03/2012
رد
3
עלו ותצליחו כול הכבוד באמת מרסאת יאפא איחנה מעקום אנשאללה
וועד הורים - 26/03/2012
رد
4
ابورمضان بسم الله والحمد لله والصلات علي اشرف المرسلين سيدنا وقادنا محمد اما بعد اود ان استغل هذه الفرصة بالشكر الي طاقم معلمي المدرسه والإدارة وعلي راسهم مدير المدرسه سالين المولي عز وجل ان تبقي زخرا لبلدنا وابنانا والي الامام
عالت ابو رمضان - 26/03/2012
رد

تعليقات Facebook