اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: بمساهمة أهل الخير في مدينة يافا - رفع الآذان في مسجد التقوى في النقب


تم بحمد الله تعالى وبمساهمة أهل الخير من مدينة يافا وضواحيها، وبجهود أبناء الحركة الإسلامية في معسكر التواصل السابع مع النقب، رُفع آذان مسجد التقوى مجلجلاً في ربوع النقب الصامد، حيث اختتم مشروع بناء وترميم مسجد التقوى برفع آذان العصر عبر مكبرات الصوت معلناً إنتهاء مشروع إعمار المسجد ومنادياً بأهالي المنطقة لأداء صلاة العصر في المسجد.

هذا وقد شمل المشروع الذي نفذه أهالي يافا بتكلفة وصلت إلى 30 ألف شيكل تقدم بها أهل السخاء والخير من أبناء المدينة وضواحيها على ترميم شبكتي الكهرباء والمياه، ترميم المراحيض والمتوضأ، دهان المسجد من الداخل والخارج، بالإضافة إلى تبليطه وترميم جدرانه وفرشه بالسجاد.

يشار إلى أن مسجد التقوى يقع في منطقة أبو تلوت في أبو قطيفان "شقيب السلام"، وتم ترميمه ضمن معسكر التواصل السابع مع النقب الذي أقامته الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني يوم أمس السبت.

وفي حديث لموقع يافا 48 مع الشيخ أحمد أبو عجوة رئيس الحركة الإسلامية في يافا قال "نزف بشرى افتتاح المُصلى برفع آذان التوحيد يزلزل فوق ربوع النقب وذلك بفضل الله تعالى وبجهود أبناء الحركة الاسلامية الذين كان لهم الدور الأكبر في إحياء هذه الشعيرة وهي تبليغ صوت الآذان، ونتقدم بالشكر الجزيل إلى أهل الخير ممن ساهموا وبادروا بدعمهم لهذا المشروع مادياً ومعنوياً، وإلى مشروع خيري آخر بإذن الله تعالى".

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
مشاألله اللهم بارك في من ساهم في هذا المشروع وجزاكم الله خيراً
معاذ اللد - 25/03/2012
رد

تعليقات Facebook