اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: رئيس اللجنة الشعبية للدفاع عن الأرض والمسكن "المشاركة في مسيرة يوم الأرض واجب وطني وديني"


وجه رئيس اللجنة الشعبية للدفاع عن الأرض والمسكن في يافا نداء إلى كل اليافيين طالباً مشاركتهم الفعالية بالمسيرة التي ستنطق يوم السبت الموافق 31-3-2012 من ميناء يافا إلى حديقة العجمي لتنتهي بمهرجان خطابي بمشاركة لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في الداخل الفلسطيني راعية المسيرة، وأيضاً بمشاركة أعضاء الكنيست العرب.

وقال السيد عبد القادر سطل رئيس اللجنة أن أهلنا في يافا على درجة كبيرة من الوعي والإدراك أن القضية ليست قضية سكن وحسب، بل هي قضية صراع ونضال من أجل البقاء، وهي قضية كل عربي في يافا، وتأتي هذه المسيرة في ظل قرار الحكومة برفض البت في قضية تخصيص أراضي لبناء وحدات سكنية لعرب يافا وفي ظل ممارسات شركة الحلاميش التي تقوم بإرسال قرارات لإخلاء السكان وتضرب بعرض الحائط كل احتياجاتنا كمجتمع وأفراد.

وأضاف السيد عبد القادر "يافا في خطر ونقول إنا هنا باقون ننطلق من الميناء إلى يافا حيث ماضينا وحاضرنا ومستقبلنا، كلنا معاً في مسيرة يوم الأرض، كلنا من أجل تثبيت وجودنا في يافا كل يافا، كلنا معاً نوجه رسالة إلى السلطة نقول فيها أن يافا دارنا وما لنا غيرها".

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
حشد أكبر عدد ممكن الكثير من اهلنا واحبابنا في مدينة يافا يقول بأننا تعبنا من هذه المظاهرات التي باتت لا تجدي نفعا . نقول لهم بأن األف ميل تبدء بخطوة وان الشعوب لن تنال حقوقها وهي جالسة في البيوت يجب ان تتبعها خطوات نضالية واحتجاجيه . لذلك نهيب في أهلنا من يافا وخارجها بأن يخرجوا بجموعهم لمشاركتنا في مظاهرة يوم الأرض اليوم الذي اعاد لنا كرامتنا وكبريائنا.اليوم الذي اصبح يوم فلسطين يوم للفلسطنيين أينما كانوا .نراكم في 31.3.2012 الساعة الثالثه بعد الظهر في ميناء يافا نساء ورجال وأطفال .يافا لنا والمستقبل لنا والنصر لنا .
عمر سكسك - 24/03/2012
رد

تعليقات Facebook