اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: زيارة وفد رفيع المستوى لمؤسسة الفرير التعليمية العالمية في يافا

تصوير: آدم أبو قطب


زار صباح اليوم الجمعة وفد رفيع المستوى من مؤسسة الفرير التعليمية العالمية يترأسه السيد فريرو الفارو رودريجرز مدرسة الفرير في مدينة يافا، وذلك في مستهل زيارته للمؤسسات التعليمية لمؤسسة الفرير العالمية في الشرق الأوسط، حيث شملت زيارته والوفد المرافق له من روما كافة المؤسسات التعليمية في البلاد إضافة إلى الضفة الغربية.

وتأتي هذه الزيارة في سياق دعم رجالات التربية والتعليم التابعة للمؤسسة العالمية الفرير وتفقد مسيرة التربية والتعليم في المدينة، وللوقوف عن كثب حول تحقيق أهداف المؤسسة ونشر روح الأخوة والمحبة لجيل الناشئة.

وقد تعرّف الوفد على ما يميز مدرسة الفرير في يافا بتشكيلاتها المتعددة الثقافات، حيث تشمل المدرسة قرابة الـ35 قوية في العالم، وأشاد السيد رودريجرز والوفد المرافق له بالتركيبة التي تنعم بها هذه المدرسة، ودعا إلى مزيد من الإهتمام بجيل الناشئة وتنميته على نشر الأخوة والمحبة والتسامح بين مختلف القوميات التي يمثلها نموذج المدرسة في يافا.

ومن جانبها فقد رحبت مديرة المدرسة المربية مها العابد بهذه الزيارة بقولها "نحن مسرورون لهذه الزيارة التي هي بمثابة دعم ومنح قوة لنا ولطاقم المدرسة الذي يبذل قصارى جهده لأجل استمرار المسيرة التربوية في المدرسة، ومن شأنها تعزيز الثقة في هذه المؤسسة التي ما زالت تخدم المدينة ومجتمعات أخرى خلال أكثر من 130 عاماً".

يشار إلى أن الوفد حط في البلاد يوم الثلاثاء الماضي، واليوم الجمعة قام بزيارة مدرسة الفرير في مدينة يافا.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook