اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: فعاليات "يوم النظافة" في مدرسة أجيال الإبتدائية في يافا

 


ضمن مشروع "الأعمال الخيّرة", قام طلاب مدرسة أجيال الابتدائيّة بتحضير سلات من الحلويات, كلّ صف على حِدَة, تزيينها وتوزيعها على المرضى في المُستشفيات المختلفة.

كما وتمّ القيام بفعاليات عديدة ونشاطات شتى في إطار يوم " النّظافة ", حيث خُصّصَ هذا اليوم لتنفيذ فعاليات مختلفة للمحافظة على نظافة البيئة وإعادة تصنيع المواد "المستعملة" مُجدّدًا. لقد شملت الفعاليات جميع الصّفوف ابتداءً من البساتين وحتى الصّفوف السّادسة.

من ضمن الفعاليات التي تم إجراؤها: صناعة "ثُريّا" من كؤوس بلاستيكية , صنع "أخطبوط" من اسطوانات الورق, تركيب "حمّالة مفاتيح" من أغطية القناني, تحويل ورق كرتون الى مقلمة, صناعة "جرس" من قناني بلاستيكية, تشكيل "زهرة" من أكياس نايلون ملونة او "كرتون", صناعة "فأر" من القناني البلاستيكية, وكذلك مشاهدة روابط لأفلام تُعنى بذات الموضوع, وذلك في أجواء من الفرح والبهجة, التي أضفت على وجوه طلابنا لمسات من الجَمال والبراءة سويّة.

هذا وقد أجرِيَت مسابقة أخرى بين الصّفوف للحصول على "لقب"- أكثر صف حِفاظًا على النّظافة- مما أثارَ الحماس بينَ الطلاب, وشجّعهم على اتّباع شروط المسابقة, المحافظة على النّظافة, والحصول على "اللقب".

أما في نهاية اليوم, فقد عبّرت مديرة المدرسة نهاية يحيى حمدان عن بهجتها بآداء الطلاب والتنوّع بالفعاليات المختلفة وشدّدت على أهميّة هذا المشروع, ودوره في الحفاظ على بيئة صحّيّة سليمة ونقيّة. 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook