اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

غير نهائي: نقابة المعلمين تدعو المعلمين بعدم الذهاب للعمل غداً

 
في غضون السجال الدائر بين نقابة المعلمين ووزارة الصحة، على اثر قرار الغاء الحجر الصحي للطلاب، أصدرت سكرتيرة نقابة المعلمين يافا بن دافيد هذه الليلة تعليماتها للمعلمين والمعلمات في المدارس والروضات بعدم الحضور الى المدارس غداً الخميس، وذلك في أعقاب قرار رئيس الحكومة الغاء الحجر للطلاب اعتباراً من الغد، بعد جدل وجلسات طويلة مع ممثلي وزارة الصحة. 
 
وتسود حالة من الضبابية وعدم الوضوح لدى المعلمين والمعلمات في المدارس والروضات حول التعليمات التي أصدرتها النقابة، فيما ستكشف الساعات القادمة عن قرار حاسم بهذا الشأن، ولحين ذلك سيستمر المد والجزر بين نقابة المعلمين ووزارة الصحة، ولا يعلم حتى اللحظة ما اذا سيتم حلحلة القضية وفي حال بقي الوضع الحالي قائما دون حلول فسيتوقف الدوام المدرسي غدا. 
 
وقالت بن دافيد في رسالة نشرتها مساء اليوم ووجهتها للمعلمين والمعلمات:" في اعقاب قرار الحكومة الذي يعرضكم للعدوى بصورة تشكل خطرا على صحتكم، وفي ظل الاف التوجهات من قبلكم، سيتم اتخاذ خطوات احتجاجية، لا تحضروا للمدارس والروضات غدا. التعليم في مدارس التعليم الخاص سيكون كالمعتاد، وصفوف التعليم الخاص في المدارس العادية تشملها الخطوة الاحتجاجية ".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
أولا صباح الخير نعم هذه سياسه جديده لتمييز علمي جديد فالسنه التي كانت ما علمتم طلابكم بوزراتكم المتجدده قوانينها.وأبنائتا أصبحوغنيمه اتمييز المعلمين والمعلمات.على حسب تخصصاتكم. وللأسف تخصصتم بما لايفعكمةلا من شئنكم أن تدخلو به.الضحيه أولادنا وبنتنا.فتقوالله فتقوالله فتقوالله بتمييزاتكم يا أصحاب الكفأة المتمييزه.حقييه من طالب ظلم بمظارسكم.
محمود أبو خطي - 27/01/2022
رد
2
خلص بكفي ...قرفتولنا عيشتنا...لواحد مش عارف كيف يتصرف...!!!
פ.ת - 26/01/2022
رد
3
عادي .خليهم يعلموا بالزوم
… - 26/01/2022
رد

تعليقات Facebook