اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: حركة الشبيبة اليافية تدعوكم للمشاركة في تظاهرة "عاشت سوريا ويسقط بشار الأسد"

http://www.yaffa48.com/site/online/2012/02/10/thawra1%20(6).JPG


وصل موقع يافا 48 دعوة صادرة عن حركة الشبيبة اليافية في مدينة يافا تدعو من خلالها أهالي المدينة للإنضمام والمشاركة في تظاهرة تحت شعار "عاشت سوريا ويسقط بشار الأسد"، والتي ستقام يوم السبت القادم 24-3-2012 في تمام الساعة السابعة مساءً عند دوار الساعة في المدينة.

وهنا نص الدعوة كما وصلتنا:

حركة الشبيبة اليافية تدعوكم للانضمام الى المظاهرة في مدينة يافا تحت شعار: "عاشت سوريا ويسقط بشار الأسد"

السبت 24 آذار الساعة السابعة مساءاً عند دوار الساعة .

مضى عام على الثورة السورية المطالبة بالحرية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية. في عام واحد قدّم الشعب السوري أكثر من 8000 شهيد وعشرات آلاف الجرحى والمعتقلين ومئات آلاف النازحين. بشار الأسد لا يتوانى عن اقتراف أبشع المذابح بحق الشعب السوري من نساء وأطفال وشباب وشيوخ ويعيث خرابا في الأرض، حمايةً لنظامه القمعي المجرم والفاسد. النظام الذي يصوب دباباته وطيرانه ضد المواطنين العزل فقد شرعيته وعليه أن يرحل لأن الشعب اختار الحرية والحياة.

إزاء المشاهد المريعة التي تسمّر القلوب والصدور ، ونصرةً لحق الشعب السوري في تقرير مصيره نضم صوتنا الى صوت الثورة ونهتف مع مطالبها وعلى رأسها إسقاط نظام الأسد الدموي.

الربيع العربي الذي يقود لإسقاط الدكتاتورية وإنجاز حق الشعوب العربية بالديمقراطية والعدالة الاجتماعية، سيجعل من الاحتلال الإسرائيلي آخر معاقل قمع الشعوب، وسيمهد لإسقاطه هو أيضاً.

عاشت سوريا ويسقط بشار الأسد

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
العجلة من الشيطان انتم شباب متهور لا تفهمون شيئا في السياسة مجرد شعارات واندفاع نسيتم او تناسيتم قضايا شعبكم من الأفضل التروي والعمل بصورة حكيمة افضل والتظاهر ضد ظالمكم
يافية - 22/03/2012
رد
2
יחרקת אשבאב לאש מה תחקו מע קל אטיאף יפא עשאן נתוחד עאסת אלמזהרה?
יפואי - 22/03/2012
رد
3
اسد سيبقى اسد يكفيكم جهل.
عربي - 21/03/2012
رد

تعليقات Facebook