اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

رئيس بلدية اللد يحرض على أعضاء اللجنة الشعبية في المدينة

شن رئيس بلدية اللد "رفيفو" هجوما عنيفاً على اللجنة الشعبية في المدينة بالتحريض على أعضاء اللجنة الشعبية رافضاً لما جاء به بيان اللجنة الشعبية الأخير.
 
وقد أشار بأصبع الاتهام لكل من المحامي خالد الزبارقة والمحامي تيسير شعبيان متهما إياهما أنهما من وراء هذا البيان الذي يرفضه متهما أنهما يسعيان لزعزعة حالة الاستقرار في المدينة وإثارة حالة الاحتقان، متوعداً بعدم السماح والمساس بما وصفه التعايش في المدينة من أي طرف.
 
وفي تسجيل صوتي لرئيس البلدية رفيفو له قال فيه:" نحن نسعى لحياة جيدة في اللد ,أنا أعمل جاهداً الى توفير الرفاهية المواطن العربي في كافة المجالات التربية والتعليم والثقافة وكل ما يجب، لا نريد هنا امور سلبية، نحن نحارب العنف وانا بدوري لن اقبل هذا المنشور وادعو لرفضه.
 
وتابع "وأدعو تيسير شعبان وخالد الزبارقة التوقف عن التحريض أنا لست متطرفاُ او عنصرياً أنا أمثل أب لهذه المدينة فاليهود والعرب واحد بالنسبة لي لن أسمح بأن يتم مس التعايش القائم بالمدينة على حد ما جاءت به الرسالة الصوتية لرئيس بلدية اللد رفيفو.
 
ومن جانبه عبّر المحامي خالد الزبارقة ردا على هذه الرسالة: " رفيفو يسعى إلى تغطية فشله الذريع في نفخ سمومه وتصريحاته العنصرية بالتحريض علينا ليلا ونهارا سرا وعلانية، وهو يعلم جيدا أننا نكشف زيف شعاراته الجوفاء في" خدمة المواطنين العرب في المدينة".
 
وأضاف:" سنبقى نقوم بدورنا في خدمة أبناء بلدنا وفضح مخططاته التي ترمي الى اقتلاع العرب من اللد وسنبقى نتصدى للفاشية اليهودية التي يقودها رفيفو والمجموعة المتطرفة معه. واضح ان رفيفو يحرض علينا بتحريض ارعن ومنفلتة وهو بالتالي يعبر عن نفسية تحيك لنا الدوائر عبر سياسته التي يقوم بتنفيذها في اللد لإسكات صوتنا وتمرير مخططاته العنصرية.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
والله حرام تحوتو صوره تبعت الحيوان هاد لازم انحوت صوره كلب
هاني - 04/12/2021
رد
2
يقتل القتيل ويمشي في جنازته . حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا رفيفو . انت اب لاهل اللد !! بلاها هالابوه الي جايب للعرب كل شر . انت بتحرض على عرب اللد خاصة والعرب عامة ليل نهار، وتتهم غيرك الان لتخرج من مأزقك!! هو يا جماعه الانتخابات قربت ولا كيف !!
لداوي - 04/12/2021
رد
3
استغفر الله العظيم !!
نهى - 04/12/2021
رد
4
حسبنا الله ونعم الوكيل في
محمد - 03/12/2021
رد

تعليقات Facebook