اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

هل تجاوزت سن الـ60 وتريد أن تمتلك بيتك ؟!

 
اذا تجاوزت سن الـ60 وتمتلك منزلاً بقيمة مليون شيكل على الأقل، فلديك الفرصة لتحقيق الأحلام والحفاظ على المنزل الذي تمتلكه عبر "المشكنتا العكسية".
 
هذه المشكنتا تُقدمها شركة "هرئيل" 60+، تُمكّن اعطاء قرض لجيل الـ60 وما فوق شريطة رهن العقار الذي بحوزتهم مقابل منح الشركة المبلغ.
 
وعلى العكس من المشكنتا العادية التي تُمنح للمقترضين من شريحة الشبيبة لصالح شراء بيت فقط. "المشكنتا العكسية" وهي لتحقيق كل هدف، وتم تخصيصها الى أبناء الستين وما فوق، وبحوزتهم عقار، وهي تُمنح على حساب رهن هذا العقار، وبكلام آخر يجري الحديث هنا عن آلية تمويل موجّهة لكبار السن، من خلالها يتم رهن بيوتهم مقابل الحصول على المال لتحقيق أي هدف:
"دفع ديون، مصاريف علاج، مساعدة الأبناء، أو الحفاظ على مستوى جودة الحياة بعد سن التقاعد".
 
"المشكنتا" العكسية (المقلوبة) تُمنح من قبل شركة هرئيل 60+ (משכנתא 60+ בע"מ)، للفرد الواحد، أو لزوجين بلغ عمرهما 60 وما فوق، وبحوزتهما عقار بملكية كاملة. العقار يُستخدم كتأمين للحصول على القرض ليصبح مرهوناً لصالح شركة هرئيل 60+، ويُمنح المال دفعة واحدة أو على دفعات عدّة. على مدار فترة "المشكنتا" يبقون المقترضون هم أصحاب الملكيّة على العقار وبإمكانهم التصرّف به كما يشاؤون: (السكن به، أو تأجيره، أو ترميمه).
 
في "المشكنتا العكسية" لا يوجد استرجاع شهري. 
 
يرجى العلم بأن القرض منوط بمدى تحقيق المعايير والشروط المتبعة لدى الشركة بين الفينة والأخرى.
 
ما ذُكر في هذا الاعلان لا يُعتبر اقرار بمنح القرض، وقرار منح القرض متعلق باعتبارات الشركة المانحة فقط.
 
للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بالسيد ماريو ديك على هاتف رقم: 0506310117
 
او الدخول على الرابط التالي:

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
זהרות חבירים זה בלוף
يافا - 04/10/2021
رد
2
كمان حيلي ست مكرين ازا ما تقدر اترجع راحت البيت يكونو للمزاد ويعطو الورثه الباقي اذا ضل إشي غير اتعبهم استشير محامي عربي. وسلام
زكاك يافا - 04/10/2021
رد

تعليقات Facebook