اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

أهالي يافا، اللد والرملة على موعد لإعمار مسجد في قرية شقيب السلام ضمن معسكر التواصل مع النقب

http://www.yaffa48.com/site/online/2011/03/21/3akatwasol%20(37).JPG


تستكمل الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني في هذه الأيام استعداداتها وتجيهزاتها لتنفيذ معسكر التواصل السابع مع النقب، حيث سينطلق المشروع يوم السبت الموافق 24-3-2012 بتكلفة تزيد عن مليون ونصف المليون شيكل.

هذا ويستعد أبناء الحركة الإسلامية في كل من يافا، اللد والرملة للمشاركة في هذا المعسكر للمرة السابعة على التوالي، حيث أوكلت إليهم مهمة إعمار مسجد في قرية شقيب السلام وتجهيزه من "إمداد شبكتي كهرباء ومياه، دهان، تبليط، فرش سجاد".

ويأتي معسكر التواصل مع النقب لتعزيز صمود أهالي النقب والحفاظ على هويتهم وأرضهم إزاء محاولات المؤسسة الإسرائيلية لمصادرة أراضيهم والتنكيل بحياتهم في أكثر الأماكن استهدافاً من قبل المؤسسة الإسرائيلية.

يشار إلى أن معسكر التواصل السابع مع النقب سيشمل تنفيذ 33 مشروعاً من بينها بناء وصيانة 15 بيتاً لعائلات محتاجة وأخرى هدمت بيوتها، وصيانة 3 مدارس، وصيانة وترميم 6 مساجد ومصليات في القرى والتجمعات الغير معترف بها، بالإضافة إلى مشروع توصيل المياه بطول 4 كم لقرية أم الحيران التي تعاني من انقطاع دائم للمياه، وعدد من المشاريع الأخرى، حيث سيتوج المعسكر بمهرجان حاشد في قرية السيد قبل صلاة العصر.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook