اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: المحكمة تقرر إبقاء المتهمين في قضية مقتل السيد جابي قديس رهن الإعتقال

http://www.yaffa48.com/site/online/2012/01/31/qdes24.jpg

علم مراسل موقع يافا 48 أن قاضي محكمة الصلح في تل أبيب قرّر صباح اليوم الإثنين إبقاء المتهمين الثلاثة في قضية مقتل السيد جابي قديس رهن الإعتقال لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية بحقهم، حيث قال القاضي أن لديه معلومات وأدلة كافية تثبت تورط المتهم "فؤاد أبو منة" بتنفيذ عملية الطعن، وأن المتهم "توفيق دلو" ساعده على ارتكاب الجريمة.

كما قال القاضي أن لديه أدلة تثبت أن "طلال أبو منة" خطط للقيام بعملية الطعن كما قدم المساعدة لمنفذيها.

ومع هذا الخبر تكون النيابة قد نجحت بإدانة المتهمين الثلاثة في قضية مقتل السيد جابي قديس رئيس الجمعية الخيرية الأرثوذكسية، حيث قالت النيابة في السابق أن لديها أدلة دامغة تثبت تورط المشتبه بهم في الحادث، بجانب شريط الفيديو الذي بثته القناة الثانية الإسرائيلية مؤخراً.

يشار إلى أن حادثة مقتل السيد جابي قديس وقعت ليلة الإحتفال بأعياد الميلاد المجيدة بتاريخ 6-1-2012 في الشارع الرئيس في مدينة يافا، حيث قام مجهول بتوجيه عدة طعنات للسيد قديس في ظهره أثناء مروره في الشارع الرئيس في المدينة.

فيديو القناة الثانية "هكذا حلّت الشرطة لغز مقتل السيد جابي قديس"

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
יפו אתה חיי בסרט הודי!!תפסיקו לשחק אותו חפים מפשע ומסכנים שלא יודעים מה קרה ואלק מנחמים..יש מספיק ראיות למעשה הנזבי שבוצע בעדה שלמהאז בחיאת דינק סיבק מקסימום חודש וילא שנה שירקבו בכלא הרוצחים האלה
לטוני - 06/03/2012
رد
2
עוד לא יצא עוד תראו חודש מקסימום וכולם בחוץ
טוני - 06/03/2012
رد
3
הצדק יצא לאור הצדק יצא לאור .... גבי הדם שלך יקר לנו והפושעים האלה שיסבלו על מה שעשו אלוהים ישלם להם.
יפו יפו - 05/03/2012
رد

تعليقات Facebook