اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: أهالي مدينة اللد يستقبلون الأسير المحرر أيمن قدورة بالفرح والسرور

 


بأجواء من الفرح والسرور وبحضور المئات من أهالي مدينة اللد،يافا، والرملة تم مساء أمس الأحد استقبال الأسير المحرر أيمن قدورة بعد 4 سنوات قضاها في السجون الإسرائيلية بتهم أمنية، حيث قررت السلطات الإسرائيلية إطلاق سراح الأسير أيمن قدورة بشكل مفاجئ بعد ظهر اليوم، وأعلنت عن قرارها بإطلاق سراحه دون إعلام محامي الدفاع أو أحد من أقربائه، ليتم اطلاق سراحه في تمام الساعة الثانية من بعد الظهر.

وقد وصل موكب الأسير إلى مدينة اللد في ساعات المساء، حيث كان في استقباله المئات من أهالي المدينة والقيادات السياسية والوطنية، وأقيمت خيمة خاصة لاستقبال المهنئين، وفور وصوله كانت والدته بانتظاره، وقامت بمصاحفته وتقبيله بشكل جعل الحضور يذرفون دموع الفرح.

وفي خيمة الاستقبال تم توزيع الحلوى والتمور والكعك، وألقيت بعض الكلمات الترحيبية والمهنئة بمناسبة تحرير الاسير أيمن قدورة، وتولى عرافة الخطابات الشيخ محمد عليوة ومن ثم كلمة لمندوب الأسرى منير منصور "أبو علي"، وكلمة للشيخ يوسف الباز رئيس الحركة الإسلامية في مدينة اللد، وكلمة للأسير المحرر ضمن صفقة شاليط محمد زايد، وكلمة للمحامي خالد الزبارقة.

أما الكلمة النهائية فكانت للأسير المحرر أيمن قدورة الذي شكر جميع المهنئين والحضور ووجه نداء للجميع بأن لا ينسوا باقي الأسرى في السجون الإسرائيلية.

ومن المتوقع أن تشهد مدينة اللد غداً احتفالاً خاصة بهذه المناسبة مع وجبة عشاء بدعوى من الحركة الإسلامية بعد صلاة المغرب مباشرة.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook