اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الاثنين: جلسة هامة في محكمة الصلح عشية البت في قضية مقتل السيد جابي قديس

فيديو القناة الثانية: هكذا حلت الشرطة لغز مقتل السيد جابي قديس

ستعقد اليوم الاثنين في محكمة الصلح في تل أبيب جلسة يعتبرها الكثيرون هامة في قضية مقتل السيد جابي قديس رئيس الجمعية الخيرية الأرثوذكسية في مدينة يافا، حيث من المتوقع أن يقوم القاضي بالبت في القضية بعد أن طلب سابقاً مهلة التثبت من الادلة الجديدة التي وفرتها الشرطة. 

 هذا ويرجح أن تقدم الشرطة بتقديم أدلة جديدة  في سعيها لتوريط المشتبه بهم في القضية بغي إبقائهم رهن الإعتقال في حين طالب قاضي المحكمة المركزية مهلة التعرف على الحقائق التي  بثتها القناة الإسرائيلية الثانية عبر شريط الفيديو التي يظهر عملية طعن رئيس الجمعية الخيرية الاورثوذكسية قبل نحو اسبوعين ونصف .

هذا وستقوم النيابة بالطلب من المحكمة تمديد اعتقال المتهمين الثلاثة وهم "طلال أبو منة، وفؤاد جميل أبو منة، وتوفيق دلو"، حيث تقول النيابة أن ملامح أجساد الأشخاص الظاهرين في شريط الفيديو تشير إلى ضلوعهم في الحادث، فيما قالت بعض المصادر إلى أن الدفاع سيقوم بالالتماس لدى المحكمة العليا للمطالبة بالإفراج الفوري عن المتهمين في القضية.

ومع هذه التكهنات فإن جلسة اليوم الإثنين تعتبر غاية في الأهمية، إذ أن الجماهير العربية في مدينة يافا وخارجها تترقب عن كثب تطورات هذا الملف الذي ستعقبه تطورات على المستوى السياسي والإجتماعي في المدينة.

http://www.yaffa48.com/site/online/2012/01/31/qdes24.jpg

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook